أخبار >

946 ألف صاروخ..ضبطت قبل مباراة الأهلى والزمالك



كتبت : نعومي بهجت

شنت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، برئاسة اللواء فاروق لاشين مدير مباحث العاصمة، حملة أمنية على كافة القطاعات، استهدفت ضبط المتاجرين فى الألعاب النارية، وذلك قبل مباراة كرة القدم المرتقبة بين فريقى الأهلى والزمالك، المقرر إقامتها الخميس المقبل باستاد القاهرة.

أسفرت الحملة التى قادها كل من اللواء أمين عز الدين مدير المباحث الجنائية واللواء سامى لطفى مدير مباحث التموين عن ضبط 938 ألف صاروخ و3745 شمروخا صغيراً، و1200 شمروخ كبير، إضافة إلى عدد من تذاكر المباراة قبل ترويجها فى السوق السوداء.

كان من بين أبرز المتهمين "محمد.ج.ا" وشقيقاه "مصطفى ومحمود" وضبط بحوزتهم 4 شماريخ كبيرة طولها 70 سم جلبوها من الإسكندرية، وبوستر كبير عليه صورة أحدهم ممسكا فى يده شمروخ ومكتوب عليها "ياكش تولع".

كما استغل كل من "محمد.ع.ا" و"عبد العزيز.م" عاطلين من الدقهلية قرب موعد المباراة، وجلبوا من بلدتهم 1300 قرص ترامادول، و2500 قرص منشط جنسى، و40 جرام حشيش، وجرام أفيون، و3750 علبة صاروخ صغير، و1250 شمروخا كبيرا، و24 عبوة ألعاب نارية، وتم ضبطهما قبل ترويجها على الجماهير، والمواطنين، بقصد الاحتفال بالمباراة، وقرب رأس السنة. تحررت المحاضر اللازمة للمتهمين، وأحالهم اللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة إلى النيابة للتحقيق.








شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق