أخبار >

دجال .. يعتدي على 150 امرأة من بينهن طبيبة نساء ذهبت إليه لعالجها من العقم



  كتب : محمد خليل- خيري منصور



العالم يصل القمر ونحن نؤمن بالدجالين .. قضت محكمة جنايات الاسكندرية بالأشغال الشاقة المؤبدة علي دجال قام بالاعتداء علي أكثر من 150 امرأة بعد ايهامهن بقدرته علي علاج العقم والسرطان واخراج الجان من الجسد .

 حيث تم ضبط الدجال م.ع 45 عاما وعثر في شقته بالعامرية علي حبوب فياجرا يستخدمها في جرائمه و عقود زواج عرفية مع عدد من الفنانات ، وأعترف الدجال في التحقيقات أنه كان يعمل مديرا عاما في احدي الهيئات الحكومية، وعقد قرانه علي احدي الفتيات، مرت سنوات دون ان يستطيع توفير النقود لشراء شقة واتمام الزفاف، فطلبت منه الطلاق وانتهت العلاقة بينهما .

 منذ سنوات اقترح عليه احد أصدقائه تعلم السحر والشعوذة لجني الأموال وحل مشكلته المادية .وأشار الي أن الأموال عرفت طريقها الي جيبه، واستطاع شراء شقة في العامرية واستقال من عمله الحكومي وأوضح ان زبائنه كانوا من الأثرياء وأنه كان ضع المنوم للسيدات المتزوجات في العصير ثم اعتدي عليهن وتجنب الفتيات خشية اكتشاف أمره . وأكد ان عدد اللاتي اعتدي عليهن تجاوز 150 امرأة ،ومن أغرب الحالات لجوء طبيبة نساء وولادة اليه لعلاجها من العقم بعد 10 سنوات من زواجها ،وأشار الدجال الي أنه اتخذ من الحبوب المخدرة وسيلة لتحقيق اهدافه والاعتداء علي السيدات اللاتي يطلبن العلاج، وقال : لا أذكر بالضبط كم امرأة اعتديت عليها في الغرفة المظلمة في شقتي .






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق