أخبار >

نبيل فهمي يلتقي قادة الفكر والرأي السياسيين الأمريكيين





التقى وزير الخارجية نبيل فهمي، الذي يزور الولايات المتحدة حاليا، مجموعة متميزة من قادة الفكر والرأي والسياسيين الأمريكيين القريبين من دوائر صنع قرار السياسة الخارجية في الولايات المتحدة، وبحضور عدد من كبار المسؤولين من بينهم نائب وزير الخارجية ويليام بيرنز ومساعدة وزير الخارجية لشئون الشرق الأدنى آن باترسون وكبير مستشاري الرئيس الأمريكي للشؤون الشرق الأوسط ومستشار وزير الخارجية للشؤون الاقتصادية ومساعد وزير الدفاع.



كما شارك في اللقاء مستشار الأمن القومي الأسبق وعدد من السفراء الأمريكيين السابقين وأعضاء بارزين بمراكز البحث والفكر. وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية السفير بدر عبد العاطي، إن فهمي تناول خلال اللقاء وخلال إجاباته العديد من الأسئلة التي تم طرحها عددا من القضايا الإقليمية والدولية، وجهود الحكومة في مواجهة الإرهاب الذي يستهدف الشعب المصري في إطار القانون والعمل علي بناء النظام الديمقراطي الذي يتطلع اليه الشعب المصري.

وأضاف المتحدث: "إن فهمي عرض بشكل مفصل الرؤية المصرية للتطورات الجارية في منطقة الشرق الأوسط، وخاصة فيما يتعلق بالوضع في ليبيا وكيفية دعم الجهود الحالية لتمكين الحكومة في طرابلس من فرض القانون والنظام العام".







شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق