أخبار عالمية >

بالصور ..أغرب ظواهر حفلات زفاف الفنانين في 2010 ..أبو ليف يخبي والزواج الثالث لأحمد الفيشاوي من ألمانية .. شرين سيف النصر



كتب : خيري منصور



حتي لا يقول علينا الناس اننا معقدين وشحاتين .. قررنا رصد حفلات زفاف المشاهير المصريين في عام 2010،وزواج الحوامل العالمي فمن الظواهر الغريبة والمشتركة بين الفنانات حيث عقدت مجموعة من الفنانات قرانهن أمثال بشري و إيمان العاصي و ريهام عبد الغفور ومي سليم علي رجال أعمال،أما نجمات هوليوود بينولوبي كروز والمطربة اليشا كيز فقد تزوجن وهن حوامل.

-          تعتبر الفنانة شيرين سيف النصر اخر الفنانات اللاتي تم عقد قرانهن خلال هذا العام، حيث تم عقد قرانها علي دكتور التجميل رائف الفقي في 5 ديسمبر 2010.

-          شهد شهر نوفمبر الماضي عقد قران المطربة مي سليم قرانها علي رجل الأعمال علي رفاعي وتم عقد القران داخل "الشهر العقارى"، وذلك لحملها الجنسية الأردنية، وحرص على الوجود بجوار "مى" ومشاركتها فرحتها أشقاؤها ميس، وحيدر، بينما حالت الظروف وجود شقيقتها الكبرى داليا التى تعيش فى أمريكا وتنتظر قدوم طفلها خلال الأيام القادمة، وأيضاً شقيقتها دانا التى لم تتمكن من الحضور بسبب تواجدها فى دبى.

-          المطرب الشعبي نادر ابو الليف فكان أثير زواجه جدلا واسعا لكثرة الأقاويل والشائعات حول زواجه من الفنانة علا رامي،حيث أصر في البداية على نفي خبر زواجه في العديد الصحف والمجلات، إلا أنه عاد وأكد زواجه من علي علا رامي خلال شهر سبتمبر 2010.

-          للمرة الثالثة عقد الممثل الشاب أحمد الفيشاوي قرانه علي فتاة ألمانية تدعي دنيس ولمان في أكتوبر 2010، وذلك بعد فشل زواجه من زوجته الأولي هند الحناوي أم ابنته الوحيدة لينا ، و زوجته الثانية وسام عاطف والتي لم يستمر زواجهما سويا أكثر من 40 يوماً.

-          وعقدت الفنانة إيمان العاصي قرانها علي رجل الأعمال نيل زانوسي في يوليو 2010،

-           تزوجت الفنانة ريهام عبد الغفور من رجل أعمال للمرة الثانية .

-          حفل زفاف الفنانة بشري و رجل الأعمال عمرو رسلان في مايو 2010 هو الحدث الذي تجمع خلاله أكبر رمزين للغناء في مصر وهما المطرب عمرو دياب و محمد منير.

-          احتفل الفنان سامح حسين بزوجه من فتاة خارج الوسط الفني وحضر الحفل أشرف زكى نقيب الممثلين، وحرمه روجينا، والفنان محمد حماقى، وهالة فاخر، ويوسف الشريف وحرمه، وأحمد راتب وحرمه، وهانى رمزى، وانتصار، وداليا مصطفى، ودينا.

زواج عالمي

-          تزوجت المطربة الأمريكية اليشيا كيز وهي حامل المطرب سويز بيتز في مايو 2010، كذلك تزوجت أيضا الممثلة الاسبانية بينولوبي كروز الممثل جافيير باريدم وهي حامل في الشهر الثاني خلال شهر يوليو 2010

-          كما تزوجت الممثلة الأمريكية ميجان فوكس من خطيبها الممثل بريان أوستن في يوليو 2010، في أحدي جزر الباهما في سرية تامة.

-          وسط الطقوس الهندوسية تزوجت المطربة الأمريكية كاتي بيري من الممثل راسل براندفي شهر اكتوبر 2010 وأقيم حفل الزواج في محمية للنمور في ولاية راجاستان الهندية.







شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق