أخبار >

ضبط 47 إخوانيا من المتورطين فى الاعتداء على مراكز الشرطة



واصلت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية جهودها لملاحقة وضبط العناصر الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من قِبل النيابة العامة، لتورطها فى الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بمختلف المحافظات.



وأسفرت الجهود بمديرية أمن المنوفية عن ضبط 17 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى، و13 آخرين بمديرية أمن الإسكندرية لتورطهم فى التحريض على التظاهر والعنف، وتعطيل حركة المرور ومصالح المواطنين، والتعدى على الأهالى وقوات الشرطة. وبمديرية أمن المنيا تم ضبط 8 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى المطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة؛ لتورطهم فى اقتحام مركز شرطة سمالوط وحرق نيابة دير مواس, وبحوزتهم فرد خرطوش, وبندقية خرطوش محلية الصنع. وبمديرية أمن الفيوم عن ضبط أحد المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى سبق اتهامه فى قضيتى خطف وسرقة بالإكراه, لصدور قرار من النيابة العامة بضبطه واحضاره فى واقعة اقتحام وحرق مركز شرطة أبشواى والتعدى على القوات.

كما أسفرت الجهود بمديرية أمن البحيرة تم ضبط 2 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى المتهمين بالتحريض على التظاهر والعنف المطلوب ضبطهما وإحضارهما من قبل النيابة العامة، وبمديرية أمن سوهاج تم ضبط أحد المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى المطلوب ضبطه وإحضاره من قبل النيابة العامة، لقيامه بالتحريض على التظاهر والعنف، وبمديرية أمن بورسعيد عن ضبط 3 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى لتورطهم فى التحريض على التظاهر والعنف، وبمديرية أمن أسيوط تم ضبط 2 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى لتورطهم فى التحريض على التظاهر والعنف.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين كل منهم على حدة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق