أخبار >

سامى عنان يطالب الاعلاميين بالكف عن تشويه سمعته :كفاية تقطيع بقى



جاءت الأنباء  ان الفريق سامى عنان اتصل أمس ببعض رؤساء التحرير و نجوم برامج التوك شو فى محاولة منه لوقف الهجوم الذى يتعرض له و قال مصدر ان الفريق أقسم بالله ان لا يوجد تنسيق مع الاخوان و انه لم يتخذ قرار الترشح حتى الان .



من جانبه كشف برنامج "يحدُث في مصر" الذي يُقدمه الإعلامي شريف عامر على "MBC مصر"، أن التنظيم الدولي لجماعة الإخوان المسلمين، وتحالف الإخوان في الداخل يتجه لدعم الفريق سامي عنان في الانتخابات الرئاسية أمام المشير عبد الفتاح السيسي، وذلك فور إعلان ترشحهما رسمياً.

وأضاف هناك سيناريو يتم وهو أن يكون هناك إعلان عن مقاطعة العملية التصويتية على سباق الرئاسة بالكامل، ولكن يتم توجيه الكُتل التصويتية لسامي عنان.

وأشار شريف عامر إلى أن كل المعلومات التي يطرحها البرنامج فيما يتعلق بموقف الإخوان من الانتخابات الرئاسية حقيقية، وقد تكون هناك مناورات وشد وجذب قبل إعلان الموقف الرسمي لكل المرشحين المحتملين.

ومن جانبه قال الدكتور رفعت السعيد الرئيس السابق لحزب "التجمع في تصريحات خاصة لـ MBC مصر"، أن جماعة الإخوان المسلمين رصدت حوالي 95 مليون دولار لدعم المرشح الذي تؤيده في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وأضاف السعيد خلال اتصال هاتفي لبرنامج "يحدُث في مصر" الذي يُقدمه الإعلامي شريف عامر على "MBC مصر"، مصر مُقبلة على مرحلة بالغة الخطورة، لأن هناك أثرياء كانوا يجهزون للانتخابات الرئاسية، وظهور المشير السيسي إستبعد الكثير من هذه العناصر، ولكنهم سيجتمعون في مجلس النواب بعد أن يقوموا بشراء المقاعد عبر آليات معروفه.






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق