أخبار >

حجازي يهتف من داخل القفص: "أنا الجبل.. أنا البطل "



للواقع : سحر عمرو :



بدأت أولى جلسات محاكمة القياديين الإخوانيين محمد البلتاجي، وصفوت حجازي ''محبوسين''، ومحمد محمود علي الزناتي، وعبد العظيم إبراهيم ''الطبيبين بالمستشفى الميداني لاعتصام رابعة العدوية''، بتهمة اختطاف ضابط وأمين شرطة واحتجازهما قسريًا وتعذيبهما داخل مقر اعتصام جماعة الإخوان المسلمين بمنطقة رابعة العدوية.

دخل البلتاجي وحجازي قفص الاتهام يرفعان أيديهما بإشارة رابعة العدوية، وبدأ حجازي بالهتاف "ثوار أحرار هنكمل المشوار" فلاحقه البلتاجي بالهتاف "يسقط كل قضاء العسكر.. يسقط كل قضاء العسكر.. عسكر عسكر ليه إحنا في غابة ولا إيه".

وصرخ حجازي بأعلى صوته: "أنا الوتد أنا الجبل أنا البطل أنا نور الإله في قلب القمر" وظل يردد هو والبلتاجي "الجدع جدع والجبان جبان وإحنا يا جدع صامدين في الميدان"، ثم ظلا يهتفان ومن ورائهم 6 من ذويهم حضروا الجلسة "بالشرعية بالشرعية مرسي رئيس الجمهورية".

 وقال البلتاجى سنقدم 15 دليلاً على أننا أمام إجراءات محاكمة باطلة وعلى القاضي أن يتنحى عن نظر هذه القضية، مضيفا: "نرسل رسالة عزاء إلى شعب جنوب إفريقيا لوفاة نيلسون مانديلا.. إحنا عندنا 10 آلاف نيلسون مانديلا محبوسين مستعدين أن يظلوا في السجون ولن يقبلوا أن تحكم مصر بالدبابة والسلاح".

وتابع حجازي: "أنتم تحاكمون رموز ثورة 25 يناير، ولن نقبل أن نساوم على حريتنا، وأتحداك يا سيسي أن تمنع وتقضي على مظاهرات الثوار".






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق