أخبار >

عاجل : مقتل 4 إرهابيين وضبط 29 آخرين بشمال سيناء



 

أسفرت الحملة الأمنية الموسعة ببئر العبد وجنوبى الشيخ زويد ورفح ، عن مقتل 4 عناصر إرهابية ، وضبط 29 من العناصر التكفيرية والاجرامية .

وأعلنت المصادر ، أن الحملة استهدفت مناطق بئر العبد وجنوبى الشيخ زويد ورفح .. مشيرة إلى أن من بين العناصر المضبوطة 3 قيادات إخوانية من المحرضين على اقتحام قسمى شرطة بئر العبد ورمانة .. كما تم أيضا تدمير عدد 29 عشة و7 منازل و 6 دراجات بخارية خاصة بالعناصر التكفيرية ، وضبط 4 سيارات بدون لوحات معدنية تستخدمها أيضا العناصر الإرهابية .

وأضافت المصادر أنه تم أيضا تدمير المخزن الخاص بالأسلحة والزخائر ويضم عدد 105 دانات مختلفة العيار ، و 5 مقذوفات ، و 5 مقذوفات إسرائيلىة ، و 12 رأس صاروخ ، و 10 من محركات الصاروخى ، و5 بيارات وقود ، و 3 فنطاس بنزين ، و 12 سيارة و 7 دراجات بخارية .

ومن جهة أخرى تم العثور في أحد المنازل على مهمات ومعدات خاصة بوحدة الكشف عن المفرقعات بادارة الحماية المدنية السابق الاعتداء عليها وسرقة محتوياتها ، ومن بينها شنطة كشف عن المفرقعات وعدد 2 محطة موتورلا جديدة ، عدد 2 بدلة واقية من الشظايا ، جهاز كشف عن المفرقعات ، جهاز تفجير ، مستكشف مفرقعات ، جهاز كشف أعماق ، شنطة طلقات ” انفو ” 45 طلقة خاصة بدفع العبوات الناسفة ، عدد 2 مرآة سيارة ، عدد 3 خوذة اطفاء ، طفاية حريق ، عدد 2 محول كهربائى .








شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق