اقاليم ومحافظات >

حبس 21 من أنصار "الإخوان" بالإسكندرية 15 يوما على ذمة التحقيق




للواقع - أ ش أ

 



قررت النيابة العامة حبس 21 شخصا من أنصار جماعة الإخوان المسلمين 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معهم، وذلك عقب ضبطهم بعد اتهامهم بقطع شارع سوريا بمنطقة رشدي شرق الإسكندرية.

وكان العشرات من أنصار جماعة الإخوان المسلمين قد كونوا حركة أطلقوا عليها أسم حركة "7 صباحا" استهدفت القيام بتظاهرات في الساعة السابعة من الصباح قبل دخول التلاميذ المدارس.

وقال اللواء أمين عز الدين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية إن قوات الأمن ألقت القبض على 21 من أنصار الجماعة عقب قطعهم لشارع سوريا بمنطقة رشدي بالإسكندرية واعتدائهم على المواطنين وترهيبهم.

وأضاف "وصلت إلينا بلاغات بقيام العشرات من (أنصار) جماعة الإخوان بقطع الطرق بمنطقة رشدي والاشتباك مع عدد من المواطنين ورشقهم بالحجارة، مما أصاب أهالي المنطقة بحالة من الفزع، واضطر أصحاب المحال التجارية بشارع سوريا لإغلاق محالهم عقب تحطيم واجهات بعضها".

وتابع "على الفور أرسلنا قوات من إدارة البحث الجنائي والأمن المركزي، وتمكنوا من مطاردتهم وضبط 21 منهم، وعثرنا بحوزتهم على منشورات محرضة ضد القوات المسلحة وأسلحة بيضاء".

ووجهت النيابة العامة لهم اتهامات "التحريض على العنف، وقطع الطريق، والانضمام لتنظيم إرهابي، وتكدير السلم العام، وتعطيل مصالح المواطنين"






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق