أخبار >

للمرة السادسة : اتهام القرضاوي بالخيانة العظمى



للواقع : محمد خليفة 

 

للمرة السادسة يتقدم الدكتور سمير صبري المحامي ببلاغ للنائب العام المستشار هشام بركات ضد يوسف القرضاوي -رئيس ما يسمى " الاتحاد العام لعلماء المسلمين" .

 

وقال صبري في بلاغه: "بلغ أمام الضلال من السن أرذله، وأصبح لسانه ينطق بأحقره واستمرارا في مسلسل العمالة والتطاول والخيانة وكره الوطن وحقدة وتحريضه وإثارة الفتن والدعوى إلى العنف في الوقت الذي يحارب فيه الشعب المصري العظيم وداخليته وقواته المسلحة الإرهاب الذي يسقط منها كل يوم شهيد".

 

وأضاف: "اعتلي أمام الكذب والضلال المدعو القرضاوي الخائن منبر أحد مساجد دويلة قطر عميلة الأمريكان لإلقاء خطبة الجمعة بتاريخ 27 أغسطس الماضي وبدأ يبث سمومه في رسالة إلى الذين أعلنوا تقديمه للمحاكمة بتهمة الخيانة العظمى، ووصفهم بـ"الوقحين" الذين زعموا أن أهل رابعة والنهضة ورمسيس إرهابيون".

 

وأوضح أن المبلغ ضده القرضاوي يدعو إلى العنف وإثارة الفتن وتقسيم الوطن وتحريضه على قواته المسلحة بخلاف نشره أخبارا كاذبة بغية استدعاء واستعداء الخارج للتدخل في شئون الوطن وترويع وترعيب أمن الوطن والمواطن.

 

وقدم صبري حافظة تحوي على المستندات المؤيدة لبلاغه وطلب تحقيق الواقعة المنسوبة ليوسف القرضاوي وإحالته للمحاكمة الجنائية في حالة ثبوتها.

 








شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق