فيسبوكيات وتويترات >

سى ان ان تشعل فتنة بالسعودية مستغله تغريدة للوليد



للواقع : سحر عمرو :



دعا الأمير الوليد بن طلال، مالك شركة "المملكة القابضة" وأحد أغنى أثرياء العالم السعوديين في ذكرى "اليوم الوطني" إلى تذكر ما وصفها بـ"تضحيات الأجداد"، ولكنه أكد في الوقت نفسه ضرورة أن تتذكر القيادة السعودية "تطلعات ومتطلبات" الشعب، ما أثار الجدل على الموقع حول الظروف المعيشية ومطالب الناس.

وحسب الـ"سي إن إن" غرّد الأمير الوليد عبر حسابه على موقع تويتر قائلا: "اليوم الوطني هو يومٌ يتذكر فيه 20.276.877 مواطنا ومواطنة تضحيات الأجداد، وعلى القيادة أن تتذكر تطلعات ومتطلبات مواطنيها".

وحفلت تغريدة الوليد بالكثير من التعليقات، وكذلك عمليات إعادة التغريد، وخاصة ما يتعلق بإشارة إلى "تطلعات ومتطلبات" المواطنين، وقال "مشعل المالكي" معلقا "ما في (سيارة) كامري يا طويل العمر سلف، حتى لو مستخدم نقبلها".

أما "هياء" فعقبت بالقول: "على وش يا حظي؟ احنا الوطنين واللي يفرح بالفلوس المغرب." فردت عليها "بنت الرياض‏" بالقول: " ياجماعة اعطوها فلوس عشان تحب وطنها ههههههه فيه ناس يحط من نفسه ويهينها من أجل المال ... اللهم ارحمنا يارب".

فما كان من "هياء" إلا أن عمدت إلى الرد على "بنت الإمارات" بالقول: "أنا ما اتكلم عن نفسي أولاً. ثانياً إذا ربي منعم عليك فيه ناس عايشة على بساط الفقر وتتعفف، إحنا لازم نتكلم بلسانهم".

وبينما قال Abdulrahman Alroogi: "(أريد) أبي (سيارة) بنتلي زي هذا أو جوال أو شقة او أي شيء هههه" برزت تغريدة من "Badr‏" قال فيها: "لنا الحق بأن نتذكر تضحيات الأجداد بلا شك لكن الوطن بكبره جحد تضحيات الأجداد وشعبه".






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق