أخبار >

بالأسماء : 4 جثث بمحيط انفجار رفح حتى الآن وأجواءنا مؤمنة تماما





للواقع : سحر عمرو
فال مصدر عسكرى أن قوات حرس الحدود عثرت على جثة حسام أبو دراع فى محيط الانفجار الذى وقع عصر اليوم بمنطقة "العجرة" بين العلامتين الدوليتين 10 و11 جنوبى رفح، مشيرا إلى أنه تم العثور على دراجة نارية بجوار الجثة.

يضاف إيه عددهم 4 قتلى من عائلة واحدة في انفجار مخزن السلاح في سيناء، على عكس ما أشيع بأنه قتيل واحد أو 5 قتلى، حيث مات 3 منهم داخل البناية، وهم:



- محمد حسين حسن عواد المنيعي

- عبد الرؤوف سعيد عودة المنيعي

- إبراهيم خلف المنيعي

أن قتلى انفجار مخزن السلاح في سيناء، يبلغ عددهم 4 قتلى، على عكس ما أشيع بأنه قتيل واحد أو 5 قتلى، حيث مات 3 منهم داخل البناية، وهم:

- محمد حسين حسن عواد المنيعي

- عبد الرؤوف سعيد عودة المنيعي

- إبراهيم خلف المنيعي

ومات الرابع وهو على دراجة نارية بالقرب من المخزن، وهو حسام أبو دراع.

- See more at: http://almogaz.com/news/politics/2013/08/09/1043902#sthash.Cn0Xxtta.dpuf
ونفى المصدر اختراق المجال الجوى المصرى بأى وسيلة كانت مؤكدة أن سماء مصر مؤمنة تماما .
وأضاف المتحدث الرسمى العسكرى ان عناصر القوات المسلحة لا تزال تقوم بتمشيط المنطقة المحيطة بموقع الإنفجار ترافقها عناصر فنية وتخصصية لجمع الأدلة للوقوف على أبعاد وملابسات الحادث.
وقال العقيد أركان حرب احمد محمد على انه لا صحة شكلا وموضوعاً لوجود أية هجمات من الجانب الإسرائيلى داخل الأراضى المصرية كما أن الإدعاء بوجود تنسيق بين الجانبين المصرى والإسرائيلى بهذا الشأن هو أمر عار تماماً من الصحة ويخالف العقل والمنطق .
وأهابت القوات المسلحة بوسائل الإعلام تحرى الدقة عند تداول مثل هذه المعلومات لما تمثله من خطورة بالغة على الأمن القومى وتمس سيادة الدولة المصرية وهو الأمر غير المقبول بأى حال من الأحوال حيث أن الحدود المصرية خط أحمر لم ولن يُسمح بالمساس به ٠





شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق