اخبار > تفاصيل قنبلة تفجير مديرية أمن "المنصورة" من تحقيقات النيابة

نشر في 24/07/2013






صرح المستشار أحمد الركيب المتحدث الرسمي باسم النيابة العامة أن التحقيقات الأولية حول حادث الانفجار الذي استهدف قسم شرطة أول المنصور الذي يشغل الدور الأول بمبني مديرية أمن الدقهلية، كشفت أن سبب الانفجار هو قنبلة يرجح أن تكون زمنية احتوت علي متفجرات من نوع tnt"".

وكشف "الركيب" أن النيابة العامة تلقت إخطارا الساعة الواحدة من صباح اليوم الأربعاء، بوقوع انفجار عنيف في مديرية أمن الدقهلية وقسم شرطة المنصورة، وأصدر النائب العام قرارا بتشكيل فريق من المحققين الذين انتقلوا إلي مكان الحادث واجروا معاينة تفصيلية، أسفرت عن أن مكان الانفجار بالوعة صرف صحي مقابلة لمخزن المهمات بمديرية الأمن.

وأوضح البيان أن الانفجار أسفر عن وفاة المجند إبراهيم سليمان سعد سليمان 22 سنة من قوات الأمن المركزي، وإصابة 28 شخص، وتصدع في بعض جدران مبني مديرية الأمن، وتهشم زجاج نوافذ قسم شرطة أول المنصورة، وتحطيم العدد من مصفحات وسيارات الشرطة.

وأمرت النيابة العامة بندب خبراء تحقيق الأدلة الجنائية قسم المفرقعات لمعاينة أثار الحادث ومكان انفجار القنبلة، وقد انتهي فريق التحقيق من مناظرة جثة القتيل ويعكف في الوقت الحالي علي استكمال إجراءات التحقيق والاستماع إلي أقوال يمكن سؤاله من المصابين.





(اضافة تعليق)

Share/Bookmark

التعليقات (اضافة تعليق)

اضافة تعليق
اسمك
بريدك الالكتروني
التعليق
اخبار ذات صلة  


الاكثر قراءة

Powered by ScriptStars