سمعت أيه النهاردة >

" نقابة المعلمين المستقلة " تستنكر إعتداء طلاب على مُدرسة بكفر الشيخ داخل لجنة الامتحانات



كفرالشيخ - اكرامى حمدى

أصدرت نقابة المعلمين المستقلة بكفر الشيخ بياناً استنكرت فية ما حدث من حالات اعتداء على المعلمين داخل لجان الاعدادية واخرها امس فى لجنة الاعدادية بنين بسيدى سالم حيث قام شقيق احد الطلاب باللجنة بالقفز من على سور المدرسة وتخطاه ووصل الى اللجنة واعتدى على المعلمة داخل مقر اللجنة وتم حرير محضر بالواقعة ولكن المعلمة تنازلت عنه تحت ضغوط من اولياء الامور فى الحال .

وتؤكد النقابة فى بيانها على انه لا يمكن ان تكون سلوكيات الطلاب بهذه العنف فى تلك المرحلة إلا مؤشر على تزايد وتيرة العنف داخل المدارس .

واكد صبرى الشهاوى امين عام النقابة على انه يوجد اكثر من حالة تعدى على المعلمين وانه يجب دراسة تلك الظاهرة ووضع خطة لعلاجها مستنكراً تكرار ظاهرة العنف من الطلاب وخصوصا فى تلك السن المبكرة .

ومن ناحية اخرى استنكرت النقابة على لسان امينها العام قيام حرس الوزير بمنع مديرة ادارة سيدى سالم التعليمية ومراقب اول لجنة تيدة لامتحانات الاعدادية اثناء تفقد الوزير للجنة ومنعتهم من الصعود لمرافقة الوزير للمرور على اللجان الموجودة وتؤكد النقابة ان هذا العمل يوحى بان الوزير لا يعتبر نفسه ضمن منظومة التعليم والا لماذا دخول الامن داخل مقر اللجنة والوقوف على السلم ومنع احد من الصعود .








شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق