المجلة الرياضية >

عودة بعثة النادى الأهلى بعد فوزها ببطولة أفريقيا لكرة اليد




للواقع - أ ش أ

عادت إلى القاهرة مساء الاحد بعثة النادى الأهلى قادمة من تونس بعد فوزها ببطولة الأندية الأفريقية لأبطال الكئوس فى كرة اليد والتى انتهت أمس السبت فى تونس .

وقد فاز النادى الأهلى فى المباراة النهائية على نادى جمعية الحمامات التونسى 31 / 18 وكان قد تخطى النجم الساحلى فى الدور قبل النهائى 24 / 20 فى المباراة التى شهدت أحداثا مؤسفة من قبل لاعبى النجم الذين أعتدوا على لاعبى الأهلى والجهاز الفنى الأمر الذى أسفر عن إصابة مدرب الأهلى بجرح في رأسه استلزم خياطته 4 غرز .

وقد قرر الاتحاد الافريقى لكرة اليد على الفور وقف لاعبين من النجم الساحلى لمدة عامين عن اللعب محليا وإقليمبا ودوليا.

وكان فى استقبال بعثة النادى الأهلى حسن حمدى رئيس مجلس الادارة وأعضاء المجلس واللواء حسن مسعود مدير عام النادى وعدد كبير من جماهير النادى والالتراس الذين أشعلوا الشماريخ فور خروج اللاعبين من الصالة لتى استقبلت اللاعبين استقبالا رائعا وقامت شركة ميناء القاهرة الجوى بفتح صالة 4 لاستقبال أفراد البعثة بالورود .

وأكد هشام سعيد عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة أن هذا الانجاز الكبيرة يقدم للشعب المصري بصفة عامة وجماهير النادي الأهلي بصفة خاصة ووجه الشكر للاعبين الذين تمكنوا من تحقيق هذه البطولة الغالية في ظل الجو المشحون خاصة في المباراة قبل النهائية .

وقال إنه طالب الاتحاد الإفريقي بحماية الفريق في المباراة النهائية أو لعبها بدون جمهور إلا أن الاتحاد استجاب له وتم تأمينها جيدا .

بينما أكد الكابتن عاصم حماد المدير الفني لفريق اليد بالنادي الأهلي أن ما قدمه اللاعبين انجاز كبير سوف يسجل في تاريخ النادي بأسمائهم خاصة حصولهم علي بطولتين في أفريقيتين خلال عام واحد .

وقال إن البطولة كانت صعبة للغاية لكن اللاعبين تمكنوا من السيطرة عليها وتحقيقها رغم الجو المشحون .

وأضاف أنه سوف يبدأ استئناف التدريبات خلال ساعات من عودته خاصة أن لدي الفريق 3 مباريات قوية في الدوري المصري أمام الشرطة وسبورتنج والداخلية ولا يوجد أي وقت للراحة .

وعن الإصابة الأخيرة التي تعرض لها المدير الفني خلال المباراة قبل النهائية أمام فريق النجم الساحلي , قال إنه جرح قطعي استلزم 4 غرز بسبب تعدي لاعب من الفريق التونسية عليه .

وأوضح أنه فور رؤيته للشغب بين لاعبين الفريقين توجه لتهدئة اللاعبين إلا أن اللاعب التونسي قام بالاعتداء عليه وتم إيقافه عامين عن اللاعب .








شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق