أخبار >

الاخوان “يقبضون” على طلاب اتحاد جامعة بنها ويسلموهم للشرطة




للواقع - سحر عمرو

قام عدد من طلاب جامعة بنها من المنتمين لجماعة الاخوان المسلمين بالقبض على زملائهم اعضاء اتحاد طلال الجامعة اثناء مشاركتهم فى الوقفة الاحتجاجية التى نظمها اتحاد طلاب الجامعة أمام مجمع المحاكم بشبين الكوم يوم الاربعاء 13 مارس الجاري، لمساندة أحد طلاب الجامعة المقدم للمحاكمة بتهمة “الشغب”، حيث قام شباب الجماعة بالقبض على زملائهم وتسليمهم للشرطة بحجة ارتكابهم اعمال شغب ضد المنشآت، وذلك انتقاما منهم على ازاحتهم من رئاسة وعضوية اتحاد الطلاب بالجامعة!.



وبحسب مصادر أكدت لشبكة اخبار المصري “ش.أ.م” فإن شباب الاخوان بجامعة بنها قاموا بالقبض على زملائهم أعضاء اتحاد طلاب الجامعة أثناء تواجدهم أمام مجمع محاكم شبين الكوم وهم – بحسب المستند المنشور- :

محمد عبد الوكيل مصطفي “أمين اللجنة الاجتماعية”.

 مصطفى جمال السيد عبد الواحد “أمين مساعد اللجنة الرياضية”.

 أحمد جمال سليمان الزغبي ” أمين مساعد اللجنة الفنية”.

 خالد نبيل محمد خالد “عضو اللجنة الفنية”.

 بسام حاتم الخياط ” عضو اللجنة الثقافية”.

وأضاف المصدر.. أن أعضاء اتحاد طلاب الجامعة كانوا متواجدين أمام مجمع المحاكم لمساندة زميلهم محمد جمال عبد المنعم الطالب بالفرقة الاولى بكلية العلوم جامعة بنها، وانهم مارسوا مهامهم طبقا لما تقره اللائحة الطلابية من أعمال فى مثل هذه الظروف من تقديم العون للطلاب فى مثل هذه الحالات.

ويشير المصدر الى أن الطلاب المنتمين لجماعة الاخوان المسلمين قد شاركوا فى الوقفة الاحتجاجية التى اقامها اعضاء اتحاد الطلاب وبعد وقت وجيز قاموا بالقبض على زملائهم – اعضاء الاتحاد- وسلموهم لشرطة تأمين المحكمة المتواجدة وشهدوا ضدهم بأنهم قاموا بارتكاب أعمال شغب ضد المنشآت العامة!.

ويؤكد المصدر على أن جامعة بنها قد استنكرت ما اقدم عليه الطلاب المنتمين لجماعة الاخوان المسلمين ضد زملائهم لتصفية حسابات قديمة بينهم وبين اعضاء اتحاد الطلاب الذين اكتسحوهم فى الانتخابات الطلابية مؤخرا، وقامت الجامعة بتوجيه خطاب باسم رئيس الجامعة الدكتور على شمس الدين ومزيل بتوقيعه، وموجه إلى المستشار رئيس نيابة شبين الكوم بتاريخ 14 مارس الجاري وجاء به نصا:






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق