أخبار >

أصحاب محطة بنزين يتعدون على وزير التموين أثناء جولته على محطات السولار بالجيزة





للواقع - سحر عمرو


أكد الدكتور باسم عودة وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الحكومة تعمل على راحة المواطنين.

وأشار، خلال الجولة التى قام بها اليوم على محطات السولار بمحافظة الجيزة، إلى أنهم بدأوا بالفعل يلمسون النتائج لاسيما أن وزارة التموين لديها خطط قصيرة وطويلة الأجل.

وخلال جولته التفقدية على إحدى محطات البنزين "محطة مصر بترول لأولاد الفقي" بمنطقة أبوالنمرس بمحافظة الجيزة، تم التأكد من امتناع المحطة عن بيع السولار للمواطنين، وتم تحرير محضر بالواقعة وضبط كميات السولار، الأمر الذي أدى إلى قيام أصحاب المحطة بالتعدي على الوزير والوفد المرافق له وبعض وسائل الإعلام.

من جانبه، قال اللواء أحمد موافي مدير عام الإدارة العام لمباحث التموين، إنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانوينية إزاء أي محطة مخالفة وسيتم محاسبتها.

وتفقد الوزير مستودع أنابيب أبوالنمرس والذي يقوم بمد المواطنين بأسطوانات البوتجاز، حيث تأكد من وجود أنابيب البوتاجاز بالمستودع، واندهش من عدم وجود أي مواطن وبالسؤال عن السبب، تأكد أن المستودع يعمل بنظام الكوبونات ويقوم بتوزيع الأسطوانات على المواطنين وتوصيلها لمنازلهم.

من جانب آخر، قام وزير التموين بتفقد مخبزين فى منطقة أبوالنمرس، واستوعب شكاوى المواطنين الخاصة بصغر حجم رغيف الخبز واستغراقهم فترات طويلة للحصول عليه.








شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق