المجلة الفنية >

هيفاء وهبي: لاعلاقة للإخوان المسلمين بانفصالي عن أبو هشيمة



للواقع : رحاب السيد

 

أكدت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أن انفصالها عن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، جاء عن قناعة، ولا علاقة لجماعة الإخوان المسلمين به كما تردد في الآونة الأخيرة، وأشارت إلى أن تركيزها في عملها ساعدها على تخطي مرحلة ما بعد الطلاق. ونفت وهبي، خبر زواجها من أمين عام حزب الله حسن نصرالله، ووصفته بالفبركة الصحفية العارية عن الصحة. وفيما يلي نص الحوار:

-هل حياتك دائماً محاطة بالشائعات، فبعد طلاقك من رجل الأعمال "أبوهشيمة،" أثيرت شائعات عن أنه انفصال بصدد الزواج من رجل الأعمال اللبناني رضا المصري، فما حقيقة ذلك؟

أخبار زواجي وطلاقي أفاجأ بها مثل جمهوري، وصراحة لا أعرف أسباب هذه الشائعات، لكنها من توابع النجاح، ربما أقول كلمة أو يصدر مني موقف فتبدأ الصحف تناقله وتفسيره وفقاً لأهوائهم، فمثلاً يمكن أن يكون خبر خطبتي من رضا المصري فبرك بسبب أنني في إحدى الحفلات كنت أغني وداعبته وخطفت وردة حمراء كان يحملها، فضحك وعدت أنا إلى المسرح مرة أخرى، تفاجأت بعدها بوابل من الأقاويل غير الموضوعية.

هل ينطبق الأمر نفسه على خبر زواجك من أمين عام حزب الله حسن نصر الله؟

هذا الأمر مزعج، إذ فوجئت بعدد كبير من وسائل الإعلام تتناقل تصريحات على لساني بأنني كنت متزوجة من نصر الله، ولا أعرف مصدر هذه الشائعات ولم أعد أهتم بها، ففي حديث صحفي في 2010، وجه لي المذيع سؤالاً عن الشخص الذي ارتاح إلى وجهه حين أراه ليس كحبيب، فأجبت حسن نصر الله، في إشارة إلى حكمته وحنكته السياسية، لكن لا أعرف أسباب تجدد هذه الأقاويل التي اعتدت عليها بين الحين والآخر.

-تصاب معظم النساء بحالة توتر وقلق واكتئاب بعد وقوع الطلاق، كيف كانت هذه المرحلة بالنسبة لك؟ِ

وقع الطلاق مع احتفالات رأس السنة وكان علي إحياء عدد من الحفلات، وانشغالي وتركيزي في العمل ساعدني على تخطي هذه المرحلة.

نفهم من كلامك أن قلبك لن يدق مجدداً ولن تتزوجي مرة أخرى؟

ما يمكنني قوله إنني حالياً أركز في عملي، فطلاقي لم يمر عليه فترة طويلة حتى أتمكن من الوقوع في الحب مرة أخرى، لكن أؤكد لكم أنهم سيزوجونني ويطلقوني من أشخاص ربما لم أقابلهم في حياتي.

هل ستكملين حياتك دون زواج؟

لم أقصد ذلك، الزواج قسمة ونصيب ولا أحد يمكنه معرفة ما سيحدث مستقبلاً، لكن في حال قررت الارتباط سأعلن ذلك رسمياً وسيكون واضحاً أنه حقيقة وليس مجرد خبر مفبرك.

هل زواجك من أبوهشيمة عطلك فنياً؟

إطلاقاً، فهو كان دائم الدعم لي ولفني، ويساعدني في اختيار أعمالي، ليس معنى حدوث طلاق أنني وأحمد على خلاف، بل سنظل أصدقاء وأتمنى له كل التوفيق وأقدره وأحترمه كثيراً.

لكن البعض أشار إلى أن بعض المقربين منكما ساهموا في حدوث الطلاق؟

هذا الكلام غير صحيح، قرار الطلاق نبع من داخلنا وبالاتفاق والاقتناع، والمقربون منا أشادوا بـ"الشياكة" التي انفصلنا بها.

البعض قال إن صعود الإخوان المسلمين للسلطة كان له دخل في طلاقك؟

هل الإخوان تفرغوا لي؟ سمعت مثل هذا الكلام من قبل، وأن الإخوان المسلمين هم من أمروا أبوهشيمة بتركي في مقابل صفقات واستثمارات بالملايين، لكن هذا مجرد "حكي فاضي" لا صحة لذلك أيضاً، فأبوهشيمة عاقل وأكبر من ذلك بكثير.

هل فعلاً ستبتعدين عن مصر بسبب توتر الأوضاع هناك؟

لا، لن يحدث ذلك. أحب مصر والجمهور المصري، فالجمهور المصري هو صانع النجوم في المنطقة العربية.

إذا، لماذا توقف تصوير مسلسلك الجديد "مولد وصاحبه غايب"؟

توقف التصوير لا يعني أنني أرفض التواجد في مصر، لكن توتر الأوضاع يجعلنا نوقف التصوير لكن سيستأنف قريباً، فقد انتهينا من تصوير جزء كبير من العمل، وسيطرح في رمضان المقبل إن شاء الله.

ظهرت بإطلالات مختلفة في برنامج "ديو المشاهير"، حدثينا عن كل منها؟

أسعى دائماً أن أكون مختلفة وأنيقة، ففي إطلالتي الأولى في البرنامج ارتديت من أزياء زهير مراد "جمب سوت" ولا أنكر أن لزهير مراد فضل كبير في أناقتي، فدائما أزياؤه تثير إعجاب الجماهير، والمرة الثانية في البرنامج ارتديت من مجموعة "توم فورد"، أما الإطلالة الأخيرة فكانت بفستان من مجموعة "مايكل كورس"، باللون الزهري، الذي نادراً ما أرتديه، لكنه أعطي نوعاً من البريق على وجهي.. الشروق .








شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق