ملفات >

رئيس حزب النور السلفي لمرسي : أنت ونظامك تستخدمون نفس أسلوب الوطني



 

للواقع : سحر عمرو

قال الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور السلفي، أن الاستقالات التي خرجت مؤخرا من الحزب؛ بسبب خروج الدكتور عماد عبدالغفور و تكوين حزب الوطن لم يؤثر على كيان النور، مشيرًا إلى أن الحزب يعمل بمنظومة سياسية قوية.

وأشار مخيون أثناء حواره ببرنامج الحياة اليوم، الذي يذاع على قناة الحياة، إنه لا يوجد عدل في توزيع المناصب في جميع المناصب القيادية في الدولة؛ لاحتكار حزب الحرية و العدالة لأغلبية المناصب، والشعب يلاحظ ذلك، ويرى أن هناك سيطرة من الحزب الحاكم على المناصب القيادية في الدولة، و يشعر بالخوف من ذلك و امتلاك الوضع السياسي دون مشاركة أي قوة سياسية معه.

و أكد مخيون، بأنه قال للرئيس مرسي بأن الحرية والعدالة يستخدم نفس أسلوب الحزب الوطني؛ في إحكام السيطرة على المناصب القيادية، وأن المواطن يشعر بالاحتقان والظلم؛ لأن الثورة بذلك ستقضي على الفساد الذي خلفه النظام السابق، مشيرًا إلى أن الرئيس وعد بحل الأزمة .

وأوضح مخيون، إنه لا يوجد لديه أي معلومة بأن الرئيس مرسي يتلقى أي أوامر من مكتب الإرشاد أو جماعة الإخوان؛ لأنه وعد أكثر من مرة، بأنه سيكون رئيسا لكل المصريين، ولكن حزب الحرية و العدالة هو من خالف وعوده تجاه الشعب، مؤكدا بأنه من العبث أن ننتظر انفصال الرئيس عن الجماعة ، مضيفا إن المطالبة بإسقاط الرئيس شئ غريب؛ لأنه أتى لشغل منصبه عن طريق الصندوق، ولا يمكن التشكيك في شرعيته لأنها خط أحمر.








شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق