أخبار >

قنديل يقرر صرف 30 ألف جنيه لأسر المتوفين فى حادث البدرشين




القاهرة - أ ش أ



قرر الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء صرف مبلغ 30 ألف جنيه فورا لاسر المتوفين فى حادثقطار البدرشين، ومبالغ مالية للمصابين وفق درجة الإصابة، بالإضافة إلى تعويضات من القوات المسلحة.

كما ألغى جولة كانت مقررة صباح اليوم الثلاثاء لإطلاق إشارة البدء لتوصيل الغاز الطبيعي للمنازل بمنطقة المعصرة, وذلك لمتابعة آخر المستجدات بحادث قطار البدرشين الذي وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وذكر بيان لرئاسة مجلس الوزراء أن الدكتور قنديل يتابع لحظة بلحظة تطورات الموقف مع الجهات المعنية بوزارات الدفاع والداخلية والصحة والنقل وقال البيان " إن الدكتور قنديل أجرى عددا من الاتصالات بوزراء الدفاع والداخلية والنقل لمتابعة الموقف واتخاذ الإجراءات العاجلة اللازمة فور علمه بالحادث , وأنه توجه إلى موقع الحادث والتقى بالقيادات الأمنية والأطقم الطبية التى تقوم بعمليات الإنقاذ والاسعاف فجر اليوم ".

وأضاف البيان "إن رئيس الوزراء قام بزيارة المصابين بمستشفى المعادى العسكرى للاطمئنان عليهم كما قام بالتبرع بالدم فى المستشفى لصالح مصابى الحادث ووجه رئيس الوزراء بوضع كافة المستشفيات فى حالة تأهب قصوى لاستقبال كافة المصابين والعناية
بهم ووجه بإجراء تحقيق فورى لمعرفة أسباب الحادث وتحديد المسئولين ومعاقبة المقصرين".

يذكر ان وزارة الصحة والسكان قد أعلنت أن 19 شخصا قتلوا وأصيب 107 آخرون في حادث قطار البدرشين الذي وقع في الساعات الأولي من صباح اليوم.






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق