أخبار >

”الداخلية” ترد على أبوإسماعيل: لن نتعامل معك بالمثل




للواقع - نهى محمد

صرح مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية بشأن ما تناولته بعض المواقع الإلكترونية، حول مقطع فيديو يحوى قيام أحد الأشخاص بالإسقاط على وزارة الداخلية ورجالها، أن رسالة رجال الشرطة هي تحقيق الأمن للجميع مؤيدين ومعارضين قدموا في سبيل ذلك مئات من الشهداء، وآلاف منهم جادوا بدمائهم الذكية حتى يأمن الجميع في حياتهم وغدوهم ورواحهم، وما زالوا يبذلون الجهد لتحقيق أمن الوطن والمواطن.



وأكد المصدر الأمني أن ما تتعرض له الوزارة ورجال الشرطة من انتقادات وتطاول أو تجاوزات من البعض، لن يتم التعامل معها بالمثل ولن يُثنى ذلك رجال الشرطة عن الاستمرار فى أداء رسالتهم السامية وسيكون ردهم مزيداً من الجهد رداً طبيعياً لصالح أبناء الوطن جميعاً وهم الذين يراقبون ويشهدون.

وأضاف المصدر الأمني أن التاريخ سيسجل في ذاكرته تلك المواقف لرجال الشرطة، وأن والأجهزة الأمنية تحتفظ بكافة حقوقها المشروعة تجاه مثل تلك الوقائع ومرتكبيه.

كان مقطع فيديو مُسرب للشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل، تم تداوله علي مواقع التواصل الاجتماعي، توعد فيه رجال الشرطة وسبهم قائلًا ” متربوش كفاية دول حثالة وكلاب ”.

وظهر الشيخ حازم أبوإسماعيل غاضبًا في حديثه لأنصاره قائلًا ” أنا اللي مقولتوش قبل كده هقوله دلوقتي أنا لسه قايل لأحمد جمال في مكتبه من 3 أيام انت متواطئ انت والأمن الوطني، قلتله بوضوح في مكتبه انت متواطئ وخاين، هو واللي معاه، شرطة إيه دي عايزه تتجلد كلها”.






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق