فيسبوكيات وتويترات >

علاء صادق: "تمثيلية الوفد" لتغطية خيبة المعارضة فى الاستفتاء.. وجبهة الإنقاذ لا تريد الخير لمصر





للواقع - نهى محمد
 
أكد الناقد الرياضي علاء صادق أن التمثيلية التي حدثت أمام حزب الوفد كانت لتغطية النخبة على خيبتهم في الدستور.

وجاء في تغريدة صادق على تويتر: "تمثيلية الاعتداء على حزب الوفد بالشماريخ وتحطيم عدد من السيارات (انكشفت) وكان هدفها تغطية خيبة أمل النخبة والإعلام في الاستفتاء على الدستور".

فيما أكد أن النخبة فاسدة وتحاول إشعال النار بعد استفتاء الشعب بـ"لا" قائلا: النخبة الفاسدة والإعلام المرتشي يشعلان النار والفوضى بعد أن قال الشعب كلمته ووافق على الدستور فى الجولة الأولى وبجدارة، مصر بريئة من النخبة والنكبة".

وأكد أن النخبة المدنية لا تريد الخير لمصر قائلا: "لو أن البرادعى وموسى وساويرس وصباحى والبدوى يريدون خيرا لمصر لاجتمعوا واتفقوا على البنود التى يرون تغييرها فى الدستور وقدموها الى الرئيس، متى تطلب جبهة الإنقاذ الوطنى مقابلة مرسي وطرح حلول وتصور لعبور الازمة على مائدة الرئيس بدلا من لعبة المؤتمرات الصحفية والقفز بين الفضائيات؟".

وهاجم نجيب ساويرس وأكد أن له دورا فى تشويه الرموز الوطنية: "نجيب ساويرس يتحدث عن تشويه إعلامي متعمد للرموز الوطنية وكأنه معزول عن الإعلام الفاسد الذى يشوه رئيس الجمهورية وأي سياسي يؤيده.

وأكد أن الاستفتاء بـ"نعم" جلعت أرباح البورصه ترتفع:"سجلت البورصة صعوداً قياسياً في تعاملاتها بعد المرحلة الأولى من استفتاء الدستور وتفوق نعم. لغة الارقام لا تكذب. من يريد الخير لمصر يقول (نعم)".

وكذب الادّعاءات على حازم أبو اسماعيل بحرق مقر الوفد :"قالوا امس كذبا ان حازمون احرقوا حزب الوفد وقالوا اليوم كذبا أن حازمون اقتحموا قسم شرطة الدقي الكذب يسيل من أفواههم كاللعاب، يبصقوه على الناس".

وطالب المواطنين في مدينة نصر بعدم انتخاب النجار مرة أخرى بسبب بعده عن دعم الشرعية: "انتخبنا مصطفى النجار في مجلس الشعب في مدينة نصر على حساب الإخوان وغيرهم ولكننا لن نكرر الخطأ بعد ابتعاد النجار عن نبض الشارع وعن دعم الشرعية".








شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق