الناس والمجتمع >

القدس تزوج 120 عريس في حلوان



كتب : محمد خليل

اقامت جمعية القدس العامر بحلوان التي تترأس مجلس إدارتها  حرم النائب مصطفي بكري المرشح علي مقعد الفئات بحلوان حفل زفاف ودعم بالاثاث لأكثر من 120 عروسة وعريس من أبناء منطقة حلوان وكانت المفاجأة في حضور المحافظ قدري أبو حسين جنباً إلي جنب النائب مصطفي بكري وهو أول ظهور للمحافظ مع النائب مصطفي بكري الذي اشتكي كثيراً من انحياز الجهاز الإداري بحلوان إلي جوار الدكتور سيد مشعل وزير الدولة للإنتاج الحربي والمرشح علي مقعد الفئات في حلوان في مواجهة النائب مصطفي بكري.

وكان المحافظ قد أكد أكثر من مرة أن الجهاز الإداري في حلوان يتلزم بالحياد بين المرشحين فيما شكل حضوره لاحتفال جمعية القدس العامر دعمًا للعمل الخيري وسبق أن حضره قبل ذلك اكثر من مرة دون أن يمثل ذلك بعداً سياسياً.

وكان النائب مصطفي بكري قدر رفض الحديث في الحفل معتبراً أن هذا عمل خيري ولا يجب أن يفهم منه أي دعاية انتخابية.

من جانب آخر من المتوقع أن يحضر رئيس الوزراء احمد نظيف حفلاً يقيمه وزير الدولة للإنتاج الحربي الدكتور سيد مشعل بشركة سيماف يوم الأحد المقبل كما يتوقع بحضور رئيس الوزراء وعدد من كبار المسئولين والوزراء كما يتوقع أن حضر المهندس رشيد محمد رشيد خلال الاسبوع المقبل بصحبة سيد مشعل في زيارة إلي الشركة القومية للأسمنت بحلوان بما يعتبره المراقبون دعماً واضحاً للوزير مشعل الذي ينافس بكري علي مقعد الفئات.

وكان عدد من الوزراء قد شاركوا الدكتور مشعل في عدد من الافتتاحات من بينهم الوزير احمد زكي بدر وزير التربية والتعليم ووزير الاوقاف ود. محمود زقزوق ومشيرة خطاب وزير الصحة والسكان ورئيس المجلس القومي للرياضة حسن صقر وعدد اخر من كبار المسئولين.








شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق