أغرب الجرائم >

عصابة مسلحة تقتل رب أسرة في وضح النهار أمام أطفاله بمصر الجديدة





للواقع - وكالات

أزاح الإعلامي عمرو الليثي، الستار عن حادث سطو مسلح على سيارة أسرة مصرية كانت ذاهبة لعرس أقارب لهم في وضح النهار، قٌتل فيها أب لأربعة أطفال في شارع جسر السويس بحي مصر الجديدة.

قال عزت سراج “شقيق المجني عليه”، إن المتوفى يحيى سراج، والذي كان يبلغ من العمر 48 عاماً، ويعمل مدرس لغة انجليزية، كان وأسرته في طريقهم لحضور حفل زفاف ابنة أخت زوجته، وفي الساعة السابعة والربع، فوجئوا بسيارة اصطدمت بسيارته من الخلف، فنزل منها ليرى ماذا حدث .

وتابع: “فوجئت بأربعة شباب أشقياء يستقلون “توك توك” قام أحدهم بركوب سيارته، بدلاً منه وأثناء مقاومتهم، أطلقوا عليه النيران فأصابوه بطلقة في الحنجرة، وأخرى في منطق الفخذ وأخرى في بطنه، فأصيب أولاده بالهلع”.

وأضاف “شقيق المجني عليه”: حاول الأطفال الأربعة مقاومة الأشقياء، حتى أن الثلاثة فتيات تم إلقائهن على الرصيف، وكُسرت ساق زوجته، وتم الاستيلاء على السيارة، دون تواجد للشرطة، أو أي أفراد أمن بالشارع.

وأشار إلى أن زوجته حاولت إبلاغ قسم النزهة، لكنه رفض التحرك بُحجة أن المنطقة غير تابعة لتغطيته الأمنية، ولم تتحرك السلطات إلا بعد توسط بعض أقارب الأسرة من الشرطة، وذهبوا إلى مكان الحادث الذي وقع أول أمس، ولم يتم ضبط الجناة حتى الآن، على حد قوله.

من جهته ناشد الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “90 دقيقة” على فضائية “المحور” مساء اليوم الأثنين، وزارة الداخلية الاهتمام بضبط الجناة والحفاظ على الأمن المصري، مُبدياً استياءه من ذلك الحادث المروع، وغياب الأمن المصري بالشارع.








شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق