تكنولوجيا الاعمال >

سامسونج تطرح ...جالكسي نوت 2




 للواقع - شيرين سعيد

طرحت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات أمس هاتفها الذكي الجديد جالكسي نوت 2 الذي من المتوقع أن يسهم في زيادة مبيعات الهواتف الذكية للشركة ويزيد حصصها السوقية خلال الفترة المقبلة ضمن أسواق المنطقة بحسب المدير العام لمجموعة الاتصالات في الشركة، أشرف فواخرجي.

وأشار فواخرجي إلى أن «الشركة استأثرت بحصة قدرها 40٪ من سوق الهواتف في الدولة خلال النصف الأول من العام الجاري، وبحصة بلغت 46٪ في أسواق الخليج، باستثناء السعودية بحسب ما ورد فى جريدة الامارات اليوم.

وأضاف أن الشركة وفرت الهاتف الجديد حالياً في الأسواق بسعر 2700 درهم لسعة تخزين 16 غيغابايت موضحاً أن الشركة تتوقع مضاعفة مبيعاتها مع نهاية العام الجاري في الخليج إذ تشير الدراسات إلى أن الهواتف الذكية ستسيطر على 60٪ من إجمالي سوق الهواتف في الخليج مع نهاية العام الجاري.

ويتمتع جالكسي نوت 2 بشاشة عالية الوضوح نوع سوبر أموليد قياس 5.5 بوصات، وميزة أير فيو للعرض الشامل وميزة بوباب نوت لتدوين الملاحظات عبر النافذة المنبثقة وميزة قلم إس بين المتطورةومعالج رباعي النواة بسرعة 1.6 غيغاهيرتز، ونظام التشغيل آندرويد 4.1 (جيلي بين)، إضافة إلى بطارية أكثر قدرة.

ولفت فواخرجي إلى أن الشركة باعت حتى الشهر الماضي 20 مليون جهاز من هواتف (غالكسي إس 3) عالمياً، فيما باعت 10 ملايين جهاز من هاتف (نوت 1) منذ إطلاقه في نوفمبر الماضي».








شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق