ضبط 6 أشخاص انتحلوا صفة الشرطة ونصبوا كمينا لسرقة المواطنين




للواقع ـ أ ش أ

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة و قوات كمين رابعة العدوية من ضبط 6 أشخاص قاموا بانتحال صفة ضباط وأفراد شرطة ونصب كمين أمنى مزيف يقوم بايقاف السيارات وتفتيشها والاستيلاء على مبالغ مالية منها.

وكان الكمين الأمنى المعين بميدان رابعة العدوية قد تلقى بلاغا من أحد المواطنين بوجود بعض الأشخاص يقومون بعمل كمين واستيقاف السيارات وتفتيشها والاستيلاء على بعض المبالغ المالية من مستقليها فتوجهت قوة الكمين بمعرفة كل من النقيب محمود ثروت ضابط مباحث الكمين والنقيب فرج ناجي من قوة قسم شرطة مدينة نصر حيث قاموا بمحاولة ضبطهم إلا أنهم أسرعوا بالفرار بسيارة ملاكى بلوحات معدنية جري ثنيها لعدم التمكن من معرفة بياناتها.

وقامت قوة الكمين بتتبعهم في محاولة لضبطهم حيث قام أحد أفراد الكمين بإطلاق عدة أعيرة نارية باتجاه إطارات السيارة لإيقافها إلا أن محاولته فشلت وتمكنت السيارة من الهروب وفى أعقاب ذلك ورد اتصال هاتفي لقسم شرطة أول مدينة نصر من مستشفى النصر التخصصي بمدينة نصر بوصول المصاب هادي عاطف محمود الصيفي (19سنة طالب جامعى) من إدعاء مشاجرة بمدينة التوفيقية.

وبالانتقال والفحص تبين أنه ضمن المذكورين واعترف بقيامه بعمل كمين بالاشتراك مع 5 آخرين واستيقاف السيارات وأنه لدى رؤيتهم لسيارة الشرطة لاذوا بالفرار وأنه تمكن من الهروب بالسيارة بمفرده عكس الاتجاه مشيرا الى أنه أصيب أثناء الهروب برصاصة من قوة الشرطة ... وأسفرت تحريات المقدم علاء بشندي رئيس مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر عن ضبط المتهمين الخمسة الآخرين كما تم الضبط السيارة المستخدمة في الواقعة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.




شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق