ملفات >

اعترافات خطيرة لأسرة سيدة الأعمال المصرية «المجلودة» في السعودية: إحدى الأميرات هددتنا بسجنها مدى الحياة



للواقع : سحر عمرو

كشفت أسرة نجلاء وفا المصرية التي تقضى عقوبة الحبس 5 سنوات والجلد 500 جلدة، في الممكلة العربية السعودية، إثر خلاف في شراكة تجارية بينها وبين إحدى أميرات المملكة، عن تلقيهم تهديدات ببقاء «نجلاء» في السجن مدى الحياة حال طرح القضية فى وسائل الإعلام.

أضافت الأسرة أنها تعيش حالة قلق شديد منذ القبض على ابنتها عام 2009، حيث قضت 3 سنوات من العقوبة وتعرضت للجلد 300 مرة، ويبقى لها 200 جلدة، حيث تنفذ العقوبة بواقع 50 جلدة أسبوعياً، باستثناء شهر رمضان.

ورفضت نشوى الصعيدي، والدة نجلاء، في تصريحات صحفيه، الإفصاح عن اسم الأميرة السعودية، واكتفت بالقول إن انتماءها إلى أقارب الملك من الدرجة الأولى يزيد الأمر تعقيداً، موضحة أن محامى الأميرة هددهم صراحة بحبس ابنتهم مدى الحياة، وأوضحت أن المحامى كان قد سبق له أن ضغط على الأسرة لعدم الحديث مع وسائل الإعلام، وهددهم باستغلال علاقاته الواسعة مع جهاز مباحث أمن الدولة «المنحل».

وقال الدكتور يحيى وفا، أستاذ جراحة العظام بجامعة طنطا، والد «نجلاء»، إنه خاطب جميع الجهات الرسمية في الدولة، في محاولة لإعادة ابنته، بدءاً من وزارة الخارجية والسفارة المصرية في السعودية، دون أن يتلقى أي رد، على حد قوله. وأضاف أن ابنته سُجنت لمدة عام و8 أشهر، قبل أن يُحقق معها، وعرضت على المحكمة الجزئية في السعودية رغم أن الخلاف يتعلق بمسألة تجارية.

وناشد «يحيى» الرئيس محمد مرسى، التدخل للإفراج عن ابنته، وطلب من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، رفع الظلم عن ابنته وإعطائها جميع مستحقاتها








شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق