أخبار >

الفيديو الأول من نوعه : يكشف أسرار وتفاصيل التخطيط وتنفيذ تفجير "خط الغاز" في عهد الرئيس مرسي



للواقع : سحر عمرو

أعلنت إحدى الجماعات السلفية الجهادية مسئوليتها الكاملة عن التفجيرات الأخيرة لخط الغاز الموصل إلى إسرائيل.

 

ويعتبر الفيديو هو الأول من نوعه حيث يظهر فى الفيديو كيفية التحضير والتفجير ويظهر أيضاً كيفية الشرح من القائد الى المجاهدين.

 

وبثت الجماعة مقتطفات من كلمات للشيخ أيمن الظواهري أمير تنظيم القاعدة حيا فيها المجاهدين الذين فجروا خطوط الغاز وقال فيها إن القاعدة تحيي المجاهدين الذين لا يرضون على الضيم وقاموا للمرة الثالثة عشرة بتفجير خطوط الغاز.

 

وننشر لكم الفيديو الذى يوضح عملية تفجير خط الغاز بشكل تفصيلى وكامل من قبل جماعة "أنصار بيت المقدس" ومعهم الشيخ "ايمن الظواهرى" أمين تنظيم القاعدة.

 

وتضمن الإصدار المرئي الذى حمل اسم "وإن عدتم عدنا" ونشرته منتديات الشموخ الجهادية التي تنشر إصدارات القاعدة والجماعات الموالية لها والمقربة منها، زرع عبوات ناسفة أسفل خطوط إمداد الغاز ثم تفجيرها.

 

وقال متحدث باسم الجماعة إن تزويد إسرائيل بالغاز المصري خيانة عظمى من النظام السابق ومن المجلس العسكري الذي أبقى على اتفاقية تزويد الغاز لإسرائيل وهو ما كان سيؤدي إلى نضوب الغاز المصري في غضون خمس سنوات لصالح إسرائيل.

 

وقالت الجماعة إنها حرصت في عمليات تفجير خطوط إمداد إسرائيل بالغاز ألا يصاب أي مصري بأي ضرر أثناء التفجيرات.

 

وظهر ملثمون وهم يسجدون لله شكراً بعد قيامهم أثناء الليل بتفجير خطوط الغاز .

 

وأعلنت جماعة أنصار بيت المقدس أنهم تمكنوا بتفجيراتهم من إلحاق خسائر بالمليارات للعدو الإسرائيلي الذي وصلت فيه أسعار الغاز والكهرباء لأعلى مستوياتها على الإطلاق وتمكنوا من إيقاف تزويده بالغاز لأكثر من عام كامل بعد تنفيذهم لثلاث عشرة عملية تفجير لخطوط الغاز.

 

وقالت الجماعة إن إعلان المجلس العسكري عن توقيف تصدير الغاز لإسرائيل هو إعلان مخادع فقد كان الغاز متوقفاً بالفعل بسبب تفجير الخطوط وقد سعى المجلس العسكري لإعادة تشغيل الخطوط لكن المجاهدين واصلوا تفجيرها.

 



الفيديو الأول من نوعه : يكشف أسرار وتفاصيل التخطيط وتنفيذ تفجير "خط الغاز"





شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق