أخبار >

بالصور.. انطلاق "قناة المنتقبات" في رمضان : استعنا بالمصورات السافرات لحين اكتمال طاقم منتقبات



للواقع : لطيفة سالم



رفضت الشيخة صفاء الرفاعى المسئولة عن قناة "ماريا"، المقرر انطلاقها في أول رمضان المقبل، والمخصصة للمنتقبات، الإفصاح عن اسم الشخصية التى تقوم بتمويل القناة وقالت: "احنا ما بنقولش مين بيمولنا".

وردا على سؤالنا، ولماذا تستعينين بالمخرج محمد دنيا، فى حين أنك سبق وأكدت أنه لن يعمل في القناة سوى نساء منتقبات قالت: "نستعين به لحين تكوين طاقم عمل خاص بنا"، وأضافت: "نستعين بالمصورات السافرات أيضا لحين الاستعانة بمصورات منتقبات".

كانت أنباء عن قرب إطلاق أول قناة للمنتقبات فى مصر قد أثارت جدلا واسعًا، فى الأوساط الإعلامية، التي أعربت عن رفضها لفكرة القناة، التي كان أصحابها قد كشفوا النقاب عنها، وبدأ الإعداد لإطلاقها، حيث من المنتظر أن تنطلق القناة مع أول أيام رمضان المقبل.

ومن المقرر أن يتم بث برامج القناة لمدة ست ساعات يوميا، وتجرى مقابلات وحوارات مع منقبات وتدور كل برامجها عن النقاب والحياة الزوجية، والقناة هى أحدث صيحة فى عالم الفضائيات، فبعد قنوات الدعاة، التى انتشرت فى عام 2005 وحققت نجاحًا وحوربت كثيرا من قبل النظام، ومنها قنوات مثل الرحمة والناس، تبدأ قناة "ماريا" وهى اسم اقترحه صاحب القناة، ليعبر به عن الفتاة المنقبة أو "اختنا فى الله" الكلمة الدارجة، التى تتقرب بها المنقبة إلى أى فتاة لتجذبها لارتداء النقاب.. بوابة الأهرام.

           

           

           

           

           

           

           

           






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق