المجلة الفنية >

علي طريقة اعلان ميلودي " بلاش قلة أدب ".. الفنانة قمر قادمة لرفع دعوة نسب ضد رجل صاحب فضائيات



 



كتبت : خلود خيري

فزورة .. والد ابنها صاحب قنوات فضائية .. من عائلة كبيرة ومعروفة للجميع .. من هو ؟ على طريقة الفوازير بعد وضعها لأول أبنائها الذي أطلقت عليه اسم "جيمي حمادة"، ورغم إصرارها على عدم التصريح باسم والده، والاكتفاء بالقول بأنه رجل الفضائيات المصري ابن الأسرة العريقة، هددت الفنانة اللبنانية قمر، بمقاضاة والد ابنها، للحصول على حق نسبه.

تفكر المغنية قمر في الحضور للقاهرة، لاتخاذ الإجراءات القانونية، لنسب ابنها لوالده الذي تنكر له، بإجراء تحليل الـDNA، وبالفعل اتصلت بمحامين مختصين في هذا النوع من القضايا، ولكن ما يعوقها من الوصول لمصر سريعا أن ابنها حتى الآن بدون أوراق رسمية، ولا يمكن أن يخرج من لبنان، وتخشى أن تتركه في لبنان بمفرده، لأنه تعرض لمحاولة قتل فور ولادته.

روت قمر أن إحدى ممرضات مستشفى "كليمنصو" التي وضعت بها طفلها ببيروت، ألقت على وجه ابنها مياه كادت أن تخنقه، لولا أن قمر استدعت الطبيب المختص لعمل الإسعافات الأولية وأنقذه، مما يزيد من مخاوفها عليه، وأشعرها أن يد والده تحاول الوصول إليه للتخلص منه.

وعن تصريحات والدتها بأن ابنها نتيجة علاقة غير شرعية وأنها غير راضية عنها، قالت قمر: لم ألتق بوالدتي منذ تصريحاتها هذه، ولم أرها نهائيا على الرغم من أني كنت محتاجة لها، لكن اللأسف باعتني وقبضت الثمن، فكانت تريد أن تشوه صورتي من أجل المال، وكذلك أعز أصدقائي، وقاد هذه الحملة أشخاص لهم مصلحة في ذلك، وسأعلن عنهم في الوقت المناسب.

يذكر أن قمر أعلنت بعد وضعها لابنها بأيام قليلة، عن استعدادها هي والممثل السوري مهيار خضوع، للإعلان عن خطوبتهما.






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق