المجلة الرياضية >

أحمد فتحي لاعب الأهلي ينضم إلى نادي ستاندرليج البلجيكي



كتب : فرحات عامر



موافقة مبدئية لضم أحمد فتحي مدافع الأهلي إلى نادي ستاندرليج البلجيكي ، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة التي تبدأ في شهر يناير المقبل.

وجاء العرض البلجيكي خلال الاجتماع الذي عقد أمس بين رئيس النادي الأهلي حسن حمدي، ورئيس نادي ستاندرليج ريتو ستيلفر، وأبدى حمدي موافقته المبدئية على العرض، ولكنه فضل الانتظار لشهر يناير، ولم يتطرق الطرفان للمقابل المادي.

يذكر أن عقد أحمد فتحي مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم الماضي، وشهدت الأسابيع الماضية مفاوضات بين الأهلي وفتحي لتجديد العقد لفترة أخرى، إلا أن اللاعب فضل التأجيل.

وأبلغ جمال جبر مسئول الإعلام بالنادي الأهلي ، بأن اجتماع أمس شهد عرضا من الجانب البلجيكي لضم فتحي، وأن رئيس النادي الأهلي طلب تأجيل المفاوضات النهائية لفترة الانتقالات الشتوية، وأن موافقة الأهلي المبدئية جاءت بسبب قرب انتهاء عقد اللاعب مع النادي، وبالتالي فمن المنتظر أن يوافق النادي الأحمر على العرض البلجيكي في حال عدم تجديد عقد اللاعب.

من جانبه شكك وكيل أعمال أحمد فتحي ، في إمكانية رحيل لاعبه عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، إن اللاعب قد يستمر مع ناديه لنهاية الموسم والانتظار لحين انتهاء عقده، وبعدها يقرر ما إذا كان سيحترف في ستاندرليج أم سيجدد عقده مع الأهلي.

وكان ستاندرليج قد طلب الحصول على خدمات لاعب نادي الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا،" مقابل 2.5 مليون يورو (نحو 3.5 مليون دولار)، إلا أن النادي رفض العرض.

 






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق