الثورية .... تدعو لفرض الاحكام العرفية واعتقال قيادات الاخوان والسلفيين‎



الواقع - عبير الرملي

دعت الجبهه الثورية لحماية مصر القوات المسلحة المصرية الى تطبيق الاحكام العرفية وفرض حظر التجول فى الشارع المصري والضرب بيد من حديد على كل من يحاول اسقاط الدولة المصرية مطالبه بان يتم القبض على قيادات الاخوان والسلفيين المحرضين على اثارة الشارع والانقلاب على الشرعيه متهما اياهم بتنفيذ اجندات ومخططات خارجية تؤدى الى انهيار الدولة المصريه من الداخل.

وطالب الجبهه الثورية فى تصريحات لها - الجمعة - تضامنا مع المجلس الاعلي للقوات المسلحة الى القبض على المتأمرين والخونه وتوجيه تهمة الخيانة العظمى لقيادات الاخوان والسلفيين بعد التحريض على ما يحدث فى ميدان العباسية.

وأشارت الجبهه الى مطالبتها بالتعامل بكل حزم وقوة وشده لمنع اسرائيل من تحقيق مخططاتها الصهيونية التى تؤدي الى التخريب الداخلى وتفكيك الامة المصرية والنيل من سلامة الوطن وضرب السلام الاجتماعي.

وانتهى البيان الى التأكيد على وقوف المصريين خلف القوات المسلحة التى يري فيها الشعب المصري أنها قادرة على ردع كل من تسول له نفسه النيل من استقرار الوطن.

وأعلنت صفحة ما يسمى ب "كتائب الحرس الثورى المصري" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عن اشتباك إحدى وحداتهم مع قوات الجيش أمام وزارة الدفاع .




شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق