أغرب الجرائم >

في مفاجأة صعبة : والد اطفال بني مزار الثلاث وراء مجزرة قتلهن .. ويعترف: تدربت مع حاوي وأحضرت ثعابين لقتلهن لشكي في نسبهن



 

للواقع : سحر عمرو

فى مفاجأة كبيرة فى قضية مقتل ثلاث شقيقات بلدغ الثعابين بمركز بنى مزار بالمنيا.. اعترف الأب بارتكابه الجريمة بعد شكه فى نسبهم إليه عقب انفصاله عن زوجته.

كان مدير أمن المنيا، تلقى بلاغا يفيد وصول كل من هند حمدى محمد (7 سنوات ) وشقيقتيها فاطمة (5 سنوات) وصابرين (3 سنوات) إلى مستشفى بنى مزار العام جثث هامدة، وبسؤال والدهم ويدعى حمدى محمود (33 سنة) أمين شرطة يعمل بسكة حديد بنى سويف، قال إن فتياته لقين مصرعهن بلدغ ثعابين داخل منزلهن.

واستدعت المباحث، والدة الأطفال والتى وجهت الاتهام لزوجة الأب بقتل بناتها انتقاما منها إلا أن زوجة الأب انكرت الاتهامات وأقرت بعدم وجودها بالمنزل في أثناء حدوث الجريمة.

وبالتحقيق مع الأب، اعترف بارتكاب الجريمة وقال فى التحقيقات إنه منذ انفصاله عن زوجته من عام ونصف والجميع يشكك فى سلوك طليقته ونسب الأطفال إليه حتى قرر التخلص منهن فقام بالتدرب مع حاوى على التعامل مع الثعابين وإحضارها وقام بوضع عدد منها في غرفتين بالمنزل مع بناته وخرج ثم عاد ليجدهن جثثا هامدة ، تحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات








شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق