كلام غير مباح >

لما تقوم جماعة الإخوان بهذا الأمر ؟‎




من قبل أن تقوم الثورة كان هناك حزب وطنى وجماعة الإخوان .. كانوا دائماً على إختلاف فى كل شئ ولكنهما كان متفقين فى شئ واحد هو عدم إرتياحى لكل منهما ... ما يحدث من جماعة الإخوان المسلمين شئ من عجائب الدنيا السبع ... لدرجة أننى تمنيت أن أكون إخوانجى عشان أعرف إزاى الناس دى بتفكر ... أنا متفق مع أى حد هيقول إنهم ياما إتظلموا ... بس معنى كده إنهم حسوا بالظلم ... يعنى المفروض أو الطبيعى إنهم ميظلموش حد ....

بعد قيام الثورة ونجاحها فى إزالة الخوف من صدور المصريين تم إنشاء الكثير من النقابات المستقلة التى تقوم على حماية حقوق العاملين وتم إنشاء إتحاد لهذه النقابات يجعل منها شئ مرعب لمن تسول له نفسه أن يظلم العاملين ولكن هذه النقابات تفتقد حتى الأن إلى حقها فى الشرعية وما يجعل قلبى ممتلئ بالحزن والهم أن جماعة الإخوان المسلمين قامت بتقديم قانون للعمل مضاد لقانون الحريات النقابية وأظن أن هذا التصرف منهم جاء نتيجة لفوزهم وإستحواذهم على جميع النقابات العامة التى كان يمثلها من قبل أعضاء الحزب الوطنى ..

لما تفعل جماعة الإخوان هذا الأمر ؟ لما تحاول أن تقوم بتقليد الحزب الوطنى فى كل شئ ؟ لما تتفق مع المجلس العسكرى على الشعب ؟ 

أتوقع أن جماعة الإخوان ستخسر وتخسر كما خسرت على مر التاريخ فأؤكد أن التاريخ يعيد نفسه ...وسيكون الفوز لشباب الثورة ...








شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق