المجلة الرياضية >

فيديو: في مفاجأة .. إنبى يخطف زمالك المعلم



 كتب : خيري منصور

حقق فريق إنبى بقيادة حسام البدرى مفاجأة من العيارالثقيل وتغلب على الزمالك بهدفين لهدف فى المباراة التى جمعتهما الليلة بالأسبوع السادس عشر من بطولة الدورى الممتاز.

وتقدم للزمالك أحمد جعفر فى الدقيقة60 ثم خطف أحمد رءوف هدف التعادل للفريق البترولى، وأضاف أحمد عبدالظاهر هدف الفوز لفريقه فى الدقيقة80 من عمر المباراة.

الشوط الأول سلبى:

 مع بداية اللقاء قامت الجماهير بإلقاء عدد من الكرات داخل الملعب كاحتفال بعيد ثورة الـ25 يناير ولكنها تكررت ثلاث مرات مما جعل الحكم ياسر عبد الرؤوف يهدد بإلغاء المباراة ويتجه ناحية الجهاز الفني للزمالك ويتقدم حسن شحاتة وشيكابالا للجماهير للتهدئة.

جاءت البداية قوية للزمالك الذي نجح في فرض سيطرته على منطقة الوسط مع تحركات من العمق لشيكابالا ومن الأطراف عبد الشافي وأحمد سمير وبذل أليكسس موندومو في أول مشاركة جهدًا كبيرًا في التمرير والنزعة الهجومية.. ورغم السيطرة البيضاء إلا أن هجمات إنبي شكلت خطورة من جانب الثنائي ديفونيه وأحمد عبد الظاهر ويلعب أسامة رجب عرضية يقابلها عبد الظاهر برأسه بجوار القائم. ويرد رزاق بانفراد كامل ويلعب بغرابة بجوار القائم. ومن ركلة حرة يسددها عبد الظاهر تمر بجوار القائم مباشرة وسط حالة من الرعب من الجماهير البيضاء خوفا من احتضان الكرة الشباك.

 لعب عبد الشافي وشيكا ومحمد إبراهيم عرضيات في حلق المرمى تمر الكرة ولم تجد المتابع. يضغط إنبي يسارًا ويلعب محمد ناصف عرضية لم تجد أيضا المتابع.

 

الشوط الثانى: إنبى يعاقب "الأبيض"

 

يجرى حسام البدرى تغييرًا مع بداية الشوط بنزول صالح جمعة مكان محمود عبد المنعم "كهربا" ويبادر الزمالك بهجوم ويلعب شيكا من ضربة حرة يبعدها على لطفي إلى الكورنر ثم يرد أحمد عبد الظاهر بتسديدة قوية بعد استلام جيد من تمريرة ديفونيه تمر الكرة بجوار القائم مباشرة.

 يلعب أحمد جعفر بدلا من محمد إبراهيم

 وفي الدقيقة 58 كاد إنبي يتقدم بهدف حيث انفرد البديل صالح جمعة تماما بالمرمى ويخرج عبد الواحد في توقيت نموذجي ويبعد الكرة بعد أن توقفت قلوب الجماهير البيضاء خوفا من هدف مفاجئ يصعب تعويضه.

 لم تمر دقيقتان وفي الدقيقة 60 يبدأ شيكابالا الهجمة ويلعب عرضية بخطأ أسامة رجب رغم عدم وجود ضغط وتصل الكرة لنور السيد يحاول المراوغة تتهيئ الكرة أمام جعفر ويسدد مباشرة قوية داخل سقف الشبكة مسجلا هدف التقدم.

 يجري شحاتة تغييره الثاني بنزول إسلام عوض مكان رزاق. مقابل تغيير بترولي بالدفع بأحمد رءوف محل نادر العشري.

 في الدقيقة 70 ومن ضربة حرة لإنبي تسقط الكرة داخل منطقة الزمالك تتهيئ أمام البديل أحمد رءوف يلف دائرة كاملة دون أي ضغط من سليمان أو هاني سعيد ويلعب مباشرة في سقف الشبكة محرزا هدف التعادل.

 يلعب أحمد حسن مكان توفيق مقابل عادل مصطفى بدلا من المصاب " ديفونيه"

 في الدقيقة 80 ومن هجمة سريعة لإنبي تصل على حدود المنطقة لأحمد رءوف يمرر لعبد الظاهر "يركن" الكرة على يسار الحارس مسجلا هدف التقدم لإنبي.

 ينفرد بعدها شيكابالا تماما بالمرمى ويسدد قوية يتصدى لها ببراعة على لطفى وينقذ هدفًا صحيحًا

 



اهداف انبي في الزمالك





شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق