ملفات >

محامي اول مبعوث لمبارك .. يسلم 9 دول رسائله لنجدة اسرته وتوفير مكان آمن لهم .. وطالب من ملك السعودية بإنقاذه من حبل المشنقة ومن أمريكا للضغط على القاهرة للسماح بسفر سوزان



للواقع : حسام لطفي

بعد تطور الاحداث في مصر قامت سوزان مبارك باستئذان مسئولين فى «9» دول أوروبية وعربية لاستلام رسائل مبارك كتبها وارسلها عن طريق المحامى الخاص الذى يقوم الآن بزيارة هذه الدول، وهو يعتبر أول مبعوث رسمى للمخلوع منذ تنحيه عن الحكم فى 12 فبراير 2011.

سلمت سوزان مبارك «9» رسائل شخصية أملاها عليها المخلوع لأحد المحامين الكبار الذى سيقوم بدوره بتسليمها لمسئولين كبار بعدد من الدول أبرزها أمريكا وفرنسا وبريطانيا وألمانيا والسعودية والكويت والبحرين ولبنان باعتبار أن هذه الدول يتمتع فيها مبارك بعلاقة وطيدة مع مسئوليها.

وكما كشف مصدر قريب من أسرة مبارك أن هذه الرسائل تطالب هؤلاء المسئولين بالتدخل السريع لإنقاذ ابنائه وزوجته على أساس أن موقفهم القانونى متعثر وغامض وأنه يتوقع صدور أحكام ضدهم بالسجن.

وحث مبارك هؤلاء المسئولين على ضرورة الضغط على مصر ليسمحوا لسوزان مبارك بمغادرة البلاد وكذلك نجليه ليكون وحده متحملا المسئولية الجنائية، كما طلب مبارك من هؤلاء المسئولين توفير الملاذ الآمن لأسرته.

ويبرز فى هذا السياق أن المخلوع قد خص بالشكر كلا من الكويت والسعودية والبحرين دون غيرها من الدول التى يحمل مبعوثه رسائل إليها لأن هذه الدول قدمت مساعدات مالية وقانونية من أجل التوصل لانهاء الموقف القانونى للمخلوع.

 

 








شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق