أخبار >

نكشف هروب الديب : تأكيدا بانفرادنا بخطاب مبارك للديب بالتوقف عن أدانة حسين سالم الذي هدد سوزان .. فريد يسافر للقاءه ويقول بأنه فى باريس لعملية جراحية فى القلب



كتب : خيري منصور

كنا قد انفردا بخطاب من مبارك للديب بالتوقف عن ادانة حسين سالم والمخابرات في قضية الغاز ، خاصة مع تهديد رجل الاعمال سالم لسوزان مبارك بتقديم اوراق تشنق مبارك وابنائه إذا لم يتوقف فريد الديب عن ادانته .. تقول مصادر بأن لاديب سافر بتكليف من سوزان لمقابلة حسين سالم وشرح الموقف له .. ومن جهة أخري قال "فريد الديب" محامى الرئيس المخلوع ، أنه غادر القاهرة متجها إلى باريس بعد أن انهى مرافعته فى قضية الرئيس السابق ونجليه ووزير داخليته و6 من كبار مساعديه، وقال "أنا خلصت شغلى بالنسبه لمبارك والعادلى ولذلك انتهزت الفرصة للسفر إلى باريس."

 وأضاف الديب أنه سافر باريس لإجراء عملية جراحية فى القلب بمستشفى جورج بمبيدو رئيس وزراء فرنسا الأسبق، حيث أنه يعانى من مشاكل صحية ومريض بالقلب وقمت بتركيب 6 دعامات، واحده من تلك الدعامات قد تعطلت وسافرت لإصلاحها، مشيرا إلى أنه قد قال فى مرافعته أمام المحكمة أنه سوف يختتم مرافعته غدا ويسافر خارج البلاد لإجراء عملية جراحية.

 وقال محامى الرئيس السابق أنه لم يترك بيته ولم يغلق مكتبه، لكنه أعطى الموظفين والمحامين الذين يعملون معه أجازة لأنهم بذلوا مجهودا شاقا أثناء عملى ومرافعتى فى قضية الرئيس مبارك، فقولت لهم "ارتاحو بقى لأنكم تعبتوا معايا."

 ووصف الديب الأنباء التى ترددت مؤخرا عن هروبه وسفره خارج مصر وإغلاق مكتبه وتسريح موظفيه بأنها غير صحيحة واشاعات مغرضة.

 








شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق