ملفات >

بعد " العلقة " التي اعطتها سيدات القليوبية لمندوبي الأمر بالمعروف.. تحذر من الاعتداء على مندوبيها .. وحزب النور يتقدم ببلاغ ضدهم



كتب : محمد خليفة



صرح الدكتور يسرى حماد المتحدث الرسمى لحزب النور أن الحزب تقدم رسميا ببلاغ إلى إدارة مكافحة جرائم الإنترنت بوزارة الداخلية ضد صفحة هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر متهما منشئ الصفحة بوضع شعار على صفحة الهيئة بالمخالفة للقانون ، وضرورة الكشف عن هوية الأشخاص الحقيقيين المتورطين فى إنشاء صفحة هيئة الأمر بالمعروف مؤكداً أن هدف منشيء الصفحة هو التأثير على صورة حزب النور بعد تحقيقه نتائج أذهلت الجميع وحصوله على المركز الثانى فى انتخابات مجلس الشعب خلال المرحلتين الأولى والثانية.

وحذرت هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر من تكرار الاعتداء على مندوبيها كما حدث فى القليوبية، مشيرة إلى أن العصى الكهربائية ستصل غدًا لتساعدهم على تنفيذ المهام الشرعية الموكلة لهم.

واستنكرت الهيئة فى بيان لها تعرض مندوبيها للاعتداء فى محافظة القليوبية عندما حاولوا إقناع كوافير للسيدات بتغيير هذا المحل لأنه غير شرعى ولكن السيدات انهلن عليهم بالضرب.

ودعت هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر فى مصر فى بيان لها إلى عدم الخروج يوم 25 يناير المقبل لما فيه من مفاسد وخروج عن ولى الأمر.

وأشارت الهيئة فى بيان لها إلى عدم خروج أى من شبابها أو المنتسبين إليها يوم 25 يناير المقبل لما فيه من مفاسد وخروج عن ولى الأمر ويعتبر المشاركون فيه كالعازمين على ارتكاب المنكر والداعين لها كالداعى للرذيلة.

وأوضح البيان أن شباب الهيئة سيتبعون منهج الإمام ابن تيمية فى التعامل مع ذلك الأمر ولقيام المجلس العسكرى حالياً مقام ذلك الولى ومكانه ولعلمنا المسبق باستهداف تلك المظاهرات والمسيرات ما يمس ذلك الولى ونعتبر الدعوة إليها خروجاً على الولي.

 






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق