المجلة الرياضية >

عملها الأهلي وفك النحس .. واصبح في المرتبة الثانية ب8 نقاط



كتب : فرحات عامر



اخيرا انفك نحس النادي الأهلي وادخل الامل في قلوب جمهوره ، بعد أن هزم هارتلاند النيجيرى، بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة.

تقدم أحمد فتحي للنادي الأهلى بهدف فى الدقيقة 21 ، وجاء الهدف الثاني بقدم محمد فضل فى الدقيقة 47، وفي احدي الهجمات المردته سجل نواتشى هدف هارتلاند الوحيد فى الدقيقة 56.

ارتفع رصيد الأهلى إلى ثمان نقط صاعدا للمركز الثانى، فيما توقف رصيد هارتلاند عند أربع نقاط فى المركز الثالث.

ويتبقى للأهلى مباراة وحيدة أمام الإسماعيلى ، فى حين يلعب هارتلاند فى الجولة المقبلة أمام شبيبة القبائل المتصدر برصيد 13 نقطة.

الشوط الأول

في بداية الشوط شكل هارتلاند تهديدا على مرمى الاهلي ، خاصة حينما تمكن أويرى من الانفراد بشريف إكرامى ولكن وائل جمعة أنقذ الموقف.

بعدها بخمس دقائق هدد هارتلاند مرمى الأهلى مجددًا بتسديدة ضعيفة تصدى لها إكرامى بسهولة.

أول "غزوة أهلاوية" كانت فى الدقيقة 18 عن طريق المجتهد محمد طلعت بتسديدة قوية من خارج المنطقة، تصدى لها حارس هارتلاند على مرتين.

وفى الدقيقة 21 تمكن أحمد فتحى من تسجيل الهدف الأول للأهلى من كرة ثابتة مررها فتحى على رأس أبو تريكة، ولكنها مرت دون أن تلمس اللاعب ليعلن تقدم الأهلى.

ضاعت من لاعبى الأهلى مجموعة من "الفرص" ولم تشكل خطورة حقيقية بسبب فردية محمد ناجى "جدو" ومحمد أبو تريكة.

استمر التفوق الأهلاوى حتى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ليتقدم أصحاب الأرض وترتفع آمالهم فى التأهل لنصف النهائى.

الشوط الثانى

بداية الشوط الثانى يتمكن الاهلي من تسجيل هدف مبكر فى الدقيقة 50 عن طريق محمد فضل بعد عرضية متقنة من سيد معوض.

لم تهنأ الجماهير بالهدف كثيرًا، ففى الدقيقة 56 استغل لاعبو هارتلاند تراجع لاعبى الفريق المصرى، وتمكنوا من اللعب على ثغرة دفاعية نتيجة تقدم وائل جمعة، ليسجلوا هدف تقليل الفارق عن طريق نواتشى الذى سدد كرة كان بإمكان الحارس شريف إكرامى التصدى لها ولكنه فشل.

أجرى البدرى التغييرين الثانى والثالث فى الدقيقتين 76 و82 ودفع بمحمد غدار وأحمد شكرى بدلاً من محمد فضل ومحمد أبو تريكة على الترتيب..





شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق