حماية المستهلك >

صورة مثيرة كادت تطيح بملكة جمال فرنسا



 

كتبت : سعيدة محمد



بسبب صورة مثيرة تهددت جنفياف دو فونتونيه ملكة جمال فرنسا ، بنزع اللقب عنها بعد أن فرنسا، بعد نشر صورا مثيرة لفاليري في مجلة فرنسية ، وهو ما يتعارض مع الشروط التي تفرض على الملكة المنتخبة طوال عام كامل.

وقالت دو فونتونيه أمس: "أكاد أموت بسبب هذه الصور وأُطالب بالاستقالة الفورية لملكة جمال فرنسا. إن ما قامت به غير مقبول بالمرة. وإذا لم تستقل فسنطردها لأنها لم تعد جديرة بتمثيل الجمال الفرنسي" وأضافت، كما ورد بجريدة الشرق الأوسط، أن لجنة الانتخاب تناضل منذ سنوات لكي تكون هذه المسابقة محترمة ولائقة باسم فرنسا.

وكانت مجلة "إنترفيو" نشرت في عددها الأخير صوراً لفاليري بيج  وصفتها بأنها تعود إلى عدة أشهر ماضية، أي بعد انتخابها ملكة لجمال جزيرة ريونيون الفرنسية.

من جهتها ردت فاليري بيج ، التي جرى تتويجها في الثامن من هذا الشهر والموجودة حالياً في مسقط رأسها، على تصريحات مدام دو فونتونيه برفض الاستقالة لأن الصور المنشورة "مختلسة"، حسب قولها.

وأوضحت أن هذه الصور كانت قد التقطت لها قبل ثلاث أو أربع سنوات على سبيل التجربة، وهي صور خاصة ولم تلتقط بهدف النشر، وهي لو علمت بنية المجلة نشرها لاعترضت على ذلك.

.






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق