المجلة الرياضية >

حقيقة إصابة هانى سعيد وصدامه مع شيكابالا



تقرير : فرحات عامر

نفي اسماعيل يوسف المدرب العام لفريق الكرة بنادي الزمالك ما تردد عن حدوث مشادة بين محمود عبدالرازق شيكابالا وهاني سعيد خلال المران الذي أقيم قبل أداء الفريق للمباراة الودية مع بهتيم والتي انتهت لصالح الزمالك بهدفين مقابل لا شيء‏.‏

ووصف اسماعيل الأمر بأنه نرفزة ملعب وسوء حظ لهاني سعيد أنه اصطدم بالباب الحديدي في أثناء خروجه من الملعب مما أدي لتفاقم الاصابة وأشار في الوقت ذاته الي أن جميع لاعبي الفريق تواجدوا مع زميلهم بالمستشفي بمن فيهم شيكابالا للاطمئنان عليه والشد من أزره بعد أن تأكد غيابه عن الفريق لمدة أسبوعين علي أقصي تقدير.

من جهته ابدي هاني سعيد استغرابه من الشائعات التي زعمت وقوع خلافات بينه وبين محمود عبد الرازق' شيكابالا' خلال تدريبات امس الاول والتي تسبب في إصابته. ونفي سعيد وقوع اي خلافات بينه وبين شيكابالا معلنا' الأمر لا يتعدي كونه نرفزة ملعب.. والإصابة قضاء وقدر'. وكان هاني سعيد تعرض للإصابة خلال تدريبات امس الاول بقطع في قصبة الساق مما استدعي خضوعه لعملية جراحية تبعده عن الملاعب لفترة. وروي هاني سعيد تفاصيل الإصابة قال شيكابالا لم يخطئ في حقي كما اشيع وانا من ركل قدمه في قطعه حديدية بباب غرفة خلع الملابس'. وكان مصدر بالجهاز الفني اكد ان هاني سعيد شعر' بزنب' شديدة بعد الخسارة في التقسيمة امام فريق شيكابالا. وقال' شيكابالا داعب هاني سعيد بعد الفوز عليه في التقسيمة, فما كان من الأخير الا ان ركل بقدمه من( الغيظ) الباب الحديدي لغرفة خلع الملابس وحدثت الاصابة. واستطرد هاني سعيد قائلا: راض بقضاء الله وقدره واثق بشدة في زملائي وقدرتهم علي تعويض غيابي والفوز في مباراة حرس الحدود المقبلة في نصف النهائي.

وتؤكد الاهرام ان القصة الحقيقية لاصابة هاني سعيد ترجع لمشادة بين هاني وحازم امام بعد المران وطلب اسماعيل يوسف إعتذار حازم لهاني باعتباره أكبر منه سنا وأستجاب امام فورا للاعتذار ولكن تدخل شيكابالا في الحوار واستفز هاني سعيد وهو يداعبة ولم يتقبل المدافع الامر فما كان من اسماعيل يوسف الا ان سحب هاني سعيد الي حجرة خلع الملابس وفوجئ المدرب العام بهاني يضرب الباب الزجاجي بقوة بقدمه من شدة النرفزة لتحدث الاصابة ومن المتوقع ان يصدر المعلم حسن شحاتة قرارات تربويه وبعض الخصومات من أطراف الازمة وعلي رأسهم شيكابالا.

ويدخل الزمالك مواجهة الحدود دون ثلاثة لاعبين من عناصره الأساسية أحمد جعفر وإبراهيم صلاح للإيقاف وهاني سعيد للإصابة.

وفي سياق آخر رحب المدرب العام للفريق بعودة حسين ياسر المحمدي لصفوف فريق مؤكدا أن اللاعب أضافة قوية للزمالك ولكن لابد أن ينهي حسين أزمته مع نادي ليرس البلجيكي لانه هو الذي قام بفسخ تعاقده من طرف واحد.

يذكر أن الثنائي محمد الدكروري خال حسين ياسر المحمدي وهشام حسن وكيل أعمال اللاعب يلعبان دورا مؤثرا في عودة المياه لمجاريها بين المحمدي وادارة النادي والجهاز الفني خلال الساعات القادمة بعدما نجحا في اقناع حسين ياسر بالعدول عن قراره السابق بفسخ تعاقده مع الزمالك والتعاقد مع نادي ليرس البلجيكي.

ومن ناحية أخري دخل الزمالك معسكرا مغلقا أمس استعدادا لمباراة الغد ووضع الجهاز كريم الحسن بديلا لهاني سعيد وصلاح سليمان بديلا لابراهيم صلاح وحسين حمدي بديلا لاحمد جعفر

وتحدث المعلم حسن شحاته مع لاعبيه وطالبهم بالتركيز في الملعب والبعد عن التهور وأحترام المنافس حتي يستطيع الفريق تجاوز عقبة الحدود والوصول الي المباراة النهائية








شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق