حماية المستهلك >

195شخصا يشهرون إسلامهم بالكويت في أول 5 أيام من رمضان



كتبت : آيات حسني



أعلنت "لجنة التعريف بالإسلام" الكويتية أن عدد الذين دخلوا الدين الإسلامي فى الخمسة أيام الأولى من شهر رمضان المبارك بلغ عددهم 195 شخصًا من جميع الجنسيات من الرجال والنساء عن طريق أفرع اللجنة المختلفة والمنتشرة فى كافة المناطق بالكويت.

وأشار المدير العام للجنة جمال الشطى اليوم الى أنه تفعيلا لدور "لجنة التعريف بالإسلام" الدعوى والخيرى الذى تقوم به لخدمة الجاليات المسلمة وغير المسلمة فمن المتوقع أن تشهد اللجنة فى شهر رمضان الجارى إقبالا متزايدا من المهتدين الجدد يفوق السنوات الماضية.

وأضاف الشطى أن اللجنة وهى الرائدة فى التعريف بالإسلام ورعاية المسلمين الجدد والجاليات على المستوى المحلى والدولى تسعى لتحقيق رسالة سامية هى دعوة غير المسلمين والجاليات الإسلامية بأسلوب حضارى وتقنى يتسم بالحكمة والموعظة الحسنة وتأهيلهم للدعوة فى بلادهم، موضحا أن هدفها هو زيادة الانتشار والتوسع المحلى والدولى للتعريف بدين الإسلام العظيم وتدريب وتخريج جيل دعاة متميز من المهتدين والجاليات.

يذكر أن اللجنة تقدم خِدمات اجتماعية وتربوية ودينية وتثقيفية عديدة للمسلمين الجدد وكذلك لأبناء الجاليات المسلمة ممن يعيشون على أرض الكويت من خلال إقامة خطبة الجمعة بمختلف اللغات وتنظيم مشروع إفطار الصائم سنويا والذى يقدم من خلاله أكثر من 100 ألف وجبة.**

 

 






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق