أخبار عالمية >

كل يوم فضيحة جديدة .. مبارك بالأمر المباشر يمنح أسرة خديجة 5 مليون متر من الساحل ببلاش لاقامة مشروعات سياحية وكأنها تكية



كتب : محمد خليل



كلما حاولنا تقليل جرعة الضغط لدي القراء من فضايح النظام الفاسد .. تفوح رائحتها بفضيحة جديدة تجعل الدم يغلى فى العروق .. الرئيس المخلوع مبارك اهدى زوجه ابنه جمال خديجة 5 مليون متر من الساحل الشمالى توزع على اسرتها باسعار رمزية لإقامة مشروعات سياحية عليها ، وان امر البيع من الرئيس مبارك بنفسه الى محافظ مطروح وان الاراضى التى تم تخصيصها لعائله خديجه ولاسره الجمال فى ارقى واحسن مناطق على الساخحل الشمالى ..

وأن الجهات الرقابية عندما علمت ان هذا البيع تم بالامر المباشر من مبارك لم تتجرأ ان تكتب تقريرا واحدا فى هذا الموضوع ويقول الخبر انه ماكان على خديجه غير الطلب فقط وان مبارك استجاب لاجل عيونها فورا وامر المحافظ بالتنفيذ وانا اقول ان مصر لو كانت تكيه او عزبه ورثها عن اجداده لربما فكر قليلا قبل ان يبيعها بالثمن البخس او لربما لم تهن عليه ولكنه والواضح فى هذا الامر انه تمثيل صريح لمثل قديم اطلق على بريطانيا عندما اطلقت وعد بلفور لاسرائيل وهذا المثل ينطبق على مبارك تماما والمثل يقول ( اعطى من لايملك لمن لايستحق )






شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق