أعمال ساخرة >

كلمات اسبايسي - 29



كتب : محمد الشافعي فرعون

- سيذكر التاريخ ان عصام شرف أكثر رئيس حكومة في مصر قدم استقالته ، فكان يكتبها في الصباح  ليقدمها في المساء فترفض  فيمزقها ، ويكتبها في المســــاء  ليقدمها في الصباح فترفض فيمزقهـــــا ، بما يعني أنه خلال فترة رئاستة للوزارة تفرغ لوقت طويل لكتابة الاستقالات وتقديمها ثم تمزيقها ، ورغم ذلك كان يحصل على راتبه الشهري كاملا .

- الشعب المصري لاينسى من أخلص له  ومن أساء ، مات محمد نجيب (معدما ) واشتغل ( أحد ) أبنائه سائق تاكسي ليعيش ، وعاش مبارك (مليونيرا ) واشتغل  ( كل ) أبنائه بالملاييــــــن ، وكما ذكر المصريون محمد نجيب بالفخر والتقديــــر(رغم ماحدث له ) ، وردوا اليه إعتباره ،وأعادوه الى كتب التاريـــخ كأول رئيس لمصر ، فسيذكر أيضا مبارك (رغم ما حصل عليه ) بالعــــار ، مع الاقامة الدائمة بمزبلة التاريخ فرع طره .

 - حتى لا يسمع أحد كلمة في أذن المشير : لم تحتاج قوات الجيش لخروجهـــــــا من ثكناتها الى إستفتاء من الشعب ، لذلك فهي لا تحتاج لعودتهـــــــا الى ثكناتهــــا  مرة اخرى الى استفتاء من الشعب ، والشعب المصري يعلم تماما من خذله من قبل  ، ومن يحاول ان يخذله الان .

- الى مجلس الشعب قبل أن يفتح أبوابه : معدة المصريين (تعبت ) من القوانين  التي كان يتم مراجعتها والتصويت عليها بطريقة (البيض المسلوق ) ، نأمل استبدالها بطريقة (الفول المدمس ) الذي يحتاج إنضاجه الى نار (هادية ) .








شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق