أعمال ساخرة >

كلمات اسبايسي - 28



كتب :  محمد الشافعي فرعون

- وداعا للرجــــــــال : فقد توصل علماء جامعة ( نيوكاسل ) البريطانية الى اكتشاف علمي ، يعتقد أصحابه أنه يتيــــح   للأنثى ) الحمل والإنجاب بدون ( ذكر ) ، حيث تمكن العلمــــــــــاء من تحويل خلايا من نخاع عظم الأنثى الى نطف منوية ، يمكن بواسطتها تلقيح البويضات ، وتمت التجربة بنجـــــــــاح على ( الفئران ) ، وجاري استكمالهــــــا على (الانسان ) ، ومن المتوقع ان يكون اسم المولود الأول (دوللي ) تأسيا بإسم جدته ( النعجة دوللي ) .

- عاجل للتذكير  الى المجلس العسكري  : رصيدكم في قلوب المصريين يتناقص يوما بعد يوم ، وحتى لا ينفذ الرصيد ، الرجاء سرعة إعادة الشحن حتى يصل الرصيــــــــــد الى المستوى الذي كان عليه من قبل ، ويستمر شعــــــار الجيش   والشعب ( إيد ) واحدة .

- مع تسارع الاحداث اليومية في مصر ، الدكتور عصــــام شرف كان يكتب استقالته  في الصباح تمهيدا لأحداث المساء ، فإن مر اليوم بهدوء ، يكتبهــا في المسـاء تمهيدا لأحداث الصبــاح ، وينــــــام وهي تحت رأسه ، وعند استيقاظه ترافقه أينما   ذهب .

- الرئيس اليمنــــي (صالح ) : سنسلم السلطة الى الجيش في حالة التنحـــــــي ، (في سرك ) نجله العميــــــــــــد الركن احمد على عبد الله صالح هو قائد الحرس الجمهوري والقوات الخاصة ، والمكونة من   (42 ) لواء من أفضل  ألوية الجيش اليمني تدريبا وتسليحا ، وتمثل أكثر من ثلث قوة الجيش اليمني .

 - عاجل للتذكير (فرصة أخيرة ) : الى المجلس العسكري ، لازال رصيدكم في قلوب المصريين يتناقص ، ويتنافص ، بادر بإعادة الشحن قبل أن ينفد الرصيد ، وينقطع الاتصال ، وتصبح خارج الخدمة .

- روسيا مازالت تنادي على المجتمع الدولي للضغط على ( المعارضة ) السورية ،  لوقف أعمال العنف ، والالتزام بقواعد ومبادئ القانون والشرعية الدولية ، في  تعاملهـــــا مع النظام السوري (الأعزل ) والشبيحة .

- خوفا من وصول قطــــــــــــار الربيع اليها : اسرائيل تنزع قضبان السكك الحديدية التي كانت تنوي تمديدها  ، وتضع المتاريس ، والحواجز الاسمنتية على جميع الطرق البرية المؤدية الى حدودها مع الدول العربية .








شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق