أعمال ساخرة >

كلمات اسبايسي - 26



بقلم :  محمد الشافعي فرعون

- الاجابة في الصندوق : هل من الضروري أن يكون الرئيــــــــــــس المصري ( أكبر) المصريين سنا ؟



  وهل هذا المنصب (شرفي ) يتابع خلاله الرئيس أخبار الدولة من التليفزيون في  نشرة(9) مساء قبل ان يشرب الحليب ويخلد الى النوم ؟

  ليظهر في التليفزيون (مرة ) كل سنة ليعلن للشعب أنه مازال يتنفس ، ويتناول الحليب بإنتظــــــــام ، بعد أن يكون   جميـــــــع الوزراء قد تشرفوا بالسلام عليه ، وتقبيل يده( إلتماسا للبركة ) ، قبل ان يقوم الفريق الطبي المرافق له ( كلا ) في  تخصصه بإجراء الاسعافات والفحوصـــــــــات اللازمة له بعد المجهود الكبير الذي  بذله  .

- مرشح رئاسي مصري ( استاذ جامعي ) يستغل كتـــــــــــابه الدراسي في الدعاية  الانتخابية له ،  ليثبت ان العملية  الانتخابية ، والعملية التعليمية ( جيران ) ، فما يحدث للاولى له تأثير مباشر على الثانية ، ( بعبارة اخرى )  في نجاح  الأستاذ نجاح لطلبته ، وإن كانت الأخري ، فعلى الطلبة قضاء الصيف في مراجعة المادة  التي يدَرسها الاستاذ لإعادة الإختبار فيها ، حيث ستكون النتيجة ( لم ينجح احد ) .

- الى النظام السوري : نحن معكم ، نحن من ورائكم ، شبر شبر ، وزنجة زنجة ، ودار دار ، الى الأمام ، الى الأمام ، مع تحياتي (عزرائيل ) .

- من بشاير قطار الربيع العربي في ( سلطنة عمان ) :

  عمان تحتفل بعيدها الوطني (41 ) بعرض عسكري نسائي ،  تعديلات دستورية لإختيار سلطان يخلف قابوس من (غير ) الاسرة الحاكمة ،  تعيين (50 ) عاطل عن العمل في القطاعين العام والخاص ، منح مجلس الشورى صلاحيات   تشريعية ورقابية ..............وتتوالى البشاير .

                          







شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق