أعمال ساخرة >

كلمات اسبايسي - 23



بقلم : المدون و الكاتب محمد الشافعي فرعون

- ساركوزي يزور اسرائيــــل للإعتذار لنتنياهو على وصفه له بالكاذب مع اوباما : فعلى مايبدوا  أن للحقيقة وجوه كثيرة :
  في فرنسا : ساركوزي يقول  : نتنياهو كذاب
              وأوباما يرد : سئمت منه ومضطر للتعامل معه كل يوم .

  في اسرائيل : نتنياهو يقول  : اوباما كذاب
               وساركوزي يرد : سئمت منه ومضطر للتعامل معه كل يوم .

  في امريكا  : اوباما يقول : ساركوزي : كذاب
             ونتنياهو يرد : سئمت منه ومضطر للتعامل معه كل يوم .

- إرضاءا للجامعة العربية ، وإعترافا بفضلهـــــا في التأهل لموسوعة جينيس ( باب السفاحيين ) ، وإنطلاقا من مبدأ التشاور المشترك خاصة في القضايــــــا المصيرية ، دمشق تدعوا الى قمة عربية طارئة حتى يتم التفاهم والاتفاق على الاصلاحــــات الجذرية المقرر إجرائها ، وذلك بتغييــــر لون غرفة نوم الرئيس ، حيث أعلن من   قبل عن تغيير لون الغرفة من اللون البمبي الى اللون العنابي الفاتح ، وهذا استباق  للأحداث ، حيث من المقرر التشاور في القمة الطارئة لتحديـــــــد اللون المناسب  للمرحلة، وحتى لا يعد ذلك إنفرادا بالقرار وخروجا على الاجماع العربي  .

 - الاعتراف سيد الأدلة : الرئيس اليمني صالح (مجنون ) من يتشبث بالسلطة .

- قطار الربيع العربي انطلق ، وغادر تونس ، ومصر ، وليبيا ، وهو الآن متوقف بمحطة سوريا ، ومن المتوقع  غادرته الى محطات عربية أخرى ، على الأقل  للتزود بالوقود .

- في دبي : بيع حوض استحمام من الحجر مقابل 6,4 مليون درهم ( مليوني دولار )  ، رسالة الى كل العالم بأن هناك من العرب من لديه أموال طائلة ، وإهتمامات لا تقل في تمويلها عن ابحاث تكنولوجيا النانو  ، ومكافحة السرطان .

- العاهل الاردني : لوكنت مكان بشار الاسد لكنت تنحيت ، يلزم التذكير فقط بان قطار الربيع العربي في انطلاقه من  حطة سوريا الى محطة اليمن ، لابد له من المرور   على محطة الاردن ، على الاقل للتزود بالوقود ، ولا مانع من تجهيــــــــز الحقائب  ( الإحتياط واجب ) .

- الجزائر تغلق أكثر من (900 ) مسجد مصلى لأسبــــــاب أمنية ، وبالأمس القريب رضيع يضعه والده امام قصر بوتفليقه ليأسه من الفقر ،  وهكذا يتوالــــــى ظهور  سلالم الصعود الى ميدان التحرير بالجزائر سلمة سلمة .








شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق