أعمال ساخرة >

كلمات اسبايسي - 22



بقلم : المدون محمد الشافعي فرعون

- محكمة المنصورة : لا لترشيح الفلول ، محكمة اسكندرية : نعم لترشيح الفلول ، ونظرا لوجود خلاف في الحكم في موضوع واحد ، فمن المتوقع احضار طاقم تحكيم محايد من ايطاليا للفصل في الموضوع بعد موافقة اتحاد الكورة .

- عاند القذافي ارادة شعبه فخسر ابنه الاول ، وعاند فخسر ابنه الثاني ، وعاند فشرد باقي اسرته الى الجزائر والنيجر ، ثم قتل ، ودفن مجهولا ، والكلام لك ياجــــــــار ( عذرا) يابشار .

- انقاذا للموقف ، وتقديرا لدعم جامعة الدول العربية ، وارضاءا لها ، قرر الاسد  اجراء اصلاحات جذرية وذلك بتغيير لون غرفة نومه من اللون البمبي الى العنابي الفاتح.

- نتيجة للضغوط الدولية والاقليمية والداخلية قرر الرئيس اليمني (صالح ) التوقيع على المبادرة الخليجية بالاحرف الاولى فكتب (مو) وتأجلت باقي الاحرف لحين شفاء يده المحترقة التي يوقع بهـــــــــا .

- لا ينكر منكر ان لجامعة الدول العربية ( ادوار)  عظيمة يمكن تقسيمها سكن عرايس ، كما ان لها مواقف رائعة تتسع لمئات السيارات .

 - قبل توقيعه على المبادرة الخليجية ، طلب الرئيس اليمني : ضمانات عربية ، وضمانات اوربية ، وضمانت امريكية ، وضمان من شركة (زانوسي ) بحفظ  المبادرة وعدم تلفها لحين شفاء يده من الحريق .

- في الفترة الاخيرة  ( تكلمت ) الجامعة العربية كثيرا ، ( واستمعنا ) لها كثيرا ، لكنها لم ( تقل ) شيئا   .

- للتذكير فقط : في اطار مشروع نقيب الصحفيين الجديد ( الاستاذ ممدوح الولي )  لإعادة اصلاح البيت الصحفي من الداخل ، ارجوا الا ينسى ان بعض الأعمدة  الصحفية على يمين ويسار مدخل البيت ، تحتاج الى اعادة ترميم ايضا ، لأن  زمان  كان (العمود ) من الرخام والحجر ، ( يعني ) كان صلبا لا يهمه  زلازل الداخلية ، ولا براكين الخارجية ، ولا تليفون السكرتير رقم (15) للحاكم ، لكن الآن تجده  (العمود ) على كل شكل ولون وصنف ، مرة يصفق مع المصفقين ، ومرة يلطم مع المعزين ، يهتف بحياة الثورة (الصبح ) ، ويلعن ابو الثوار آخر النهار ، اتباعا للقول المأثــــــــــور:  ( أطول النخيل عمرا ، أكثرها ميلا مع الرياح ) كفاك الله شر برد أمشير أفندي .
          








شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق