أعمال ساخرة >

كلمات اسبايسي - 18



كتب : محمد الشافعي فرعون

- إديني عقلك : في يوم 20/9/2011 استقال وزير التجارة الياباني ( يوشيو هاتشيرو) بعد اسبوع واحد أمضاه في منصبة بسبب مزحة ( أي والله ) بسبب  مزحة ، الوزير كان قد زار  محطة فوكو شيما للوقوف على أثار الحادث الذي وقع  لها في ذلك الوقت ، وفي لقائه مع مراسل اعلامي قال له : انتبه لا تلقط مني اشعاعـــــي ( على سبيل الدعابة ) اعتبر اليابانيون هذه المزحة إساءة لمشاعر  المنكوبين  الذين تضرروا من انفجار المحطة المذكورة  .

( مجرد دعابة ) كلفت وزير التجارة الياباني منصبة الذي تسلمه لمدة اسبوع فقط .

 وبحسبة بسيطة ( اضرب ،واجمع ،واطرح ، واقسم ، ولا تنسى الذبح والسلخ ) ثم  ( قول لي)  ما هي التكلفة التي يجب ان يدفعها حسني مبارك وحبيب العادلي  وغيرهم ممن أفسدوا ؟ مجرد سؤال لا يحتاج لإجابة.

- الحدق قد يفهم : ما دلالة السفريــــات المكوكية لبعض مرشحي الرئاسة في مصر  للقاء المصرييـــن بالخارج في اطار جولاتهم الانتخابية ( رغم ان اصوات  المصريين في الخــــــــارج زالت ، ومازالت ، وستظل ( مع مشاركة كل أخوات ان  وكان ) محل نظر.

  فهذا السيد / عمرو موسى يعود من لقائه بالمصريين في فرنسا قبل فترة ، و غادر الدكتور محمد البرادعي الى فرنسا لنفس السبب ،  وعاد الدكتور محمد سليم العوا من  تركيا ،  والمستشار هشام البسطويسي مقيم  في الكويت ،
 و حمدين صباحي عاد من  ايطاليا مؤخرا  .

  فهل هذا يعني : ( ركز معايا )
  - ان العين على اصوات المصريين بالخارج .او
 - ان العين على فلوس المصريين بالخارج . او
 - ان العين عليها حارس .
                  








شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق