أعمال ساخرة >

كلمات اسبايسي- 7



بقلم :  محمد الشافعي فرعون


- في سوريا مقتل ( 20 ) شخصا على الاقل ( تحية استقبال ) لزيارة اللجنة  الوزارية  التابعة لجامعة الدول العربية .
- سؤال المليون ............. من قتل القذافي ؟

- نداء المرحلة : اعرف حقوقك ، ( صوتك ) امانة ، لاتعطيه الا لمن يستحقه ، احذر تحايل تجار الروبابيكيا ، والسوق السوداء ، صوتك لا يقل عن (100 ) جنيه .
- الفلكي المغربي ( عبد العزيز الخطابي ) الوحيد الذي تنبأ بأحداث 2012 ، واعلنها ، وتفوق على باقي الفلكيين بالعالم ، واعلن ان هناك توقعات اخرى لن يفصح عنها لأنها ( خطيرة ) جدا ، وذلك خوفا على رأسه ( المغربية ) ان تكون احد الرؤوس الطائرة هذا  العام  .
- وإشتعلت حرب المطاعم : شعــــــــــــــار رئاسي جديد ( وداعا للفول والطعمية     واهلا  بالكفتة ) .
- غادرت اللجنة الوزارية التابعة لجامعة الدول العربية سوريا (بخف حنين الاول )، ومن المتوقع حصولها على ( الخف الثاني ) عند زيارتها لسوريا مرة اخرى نهاية هذا الشهر .
- قبل زيارته للسعودية رئيس الوزراء البريطاني قد يُحرج ، ويتسبب في خلاف دبلوماسي ، بسبب شعار الطائرة التي سيستقلها والذي يمثل صورة امرأة شبه  (عارية ) ، والحل بسيط : تغيير الطائرة ، أو الباس ( الشعار ) عباءة رأس سوداء  لحين انتهاء الزيارة .
- اثبت لسان الشعب ( شعبولا ) انه اكثر فهما لواقع ( الهم ) العام من الكثيرين  المحسوبين على ( الشأن ) العام ، فمن قبل ردد ورائه ملايين الشعب المصري والعربي اعترافه التاريخي ( انا باكره اسرائيل ) ، والان يسبق الجميع في تحذير الشعب الليبي من اوباما في سيمفونيته الجديده  ( لكن خدوا بالكوا برضه ..... من الخطة بتاع اوباما ) اييييييييييييييييييييييه .
                           








شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق